الكشف عن تسلم الإرهابيين في إدلب عبوات مملوءة بغازي السارين والكلور لاستخدامها بهجوم كيميائي- فصائل مسلحة ترفض اتفاق ادلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2018 | SYR: 04:55 | 23/09/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 تنقلات جمركية نفذتها المديرية العامة للجمارك وأخبار محلية مهمة- هزة أرضية خفيفة شعر بها السكان في شمال سوريا .
20/08/2018      

 

إدلب : مقتل عنصرين من تنظيم "حراس الدين " على طريق حرش #خان_السبل بريف إدلب بعد إطلاق النار عليهما من قبل مجهولين.

----------------

حلب : انفجار عبوة ناسفة، زرعها مسلحون مجهولون، على الطريق حلب بالقرب من دوار الشرعية بمدينة منبج بريف حلب .

---------------------

مدير الهيئة العامة للاستثمار والتطوير العقاري أحمد حمصي يعلن عن إطلاق مشروع تطوير في مناطق السكن العشوائي في حلب بمنطقة الحيدرية خلال الأسابيع القليلة القادمة.

-----------------

وزير العدل هشام الشعار يكشف أن الحكومة أولت تأهيل المحاكم الدرجة الأولى ضمن خطة إعادة الإعمار، مؤكداً أنه لمجرد تأهيل أي محكمة سيتم إطلاق العمل فيها.

------------------

ديرالزور: وفد وزاري يضم المهندس علي غانم وزير النفط والثروة المعدنية والمهندس أحمد القادري وزير الزراعة والإصلاح الزراعي يزور ديرالزور حيث قام الوفد بافتتاح مقرات بلدات البويطية والقصبي ومعدان عتيق بريف ديرالزور الغربي وافتتاح الوحدة الإرشادية بالبويطية ومركز زراعة التبني ومحطة مياه المريعية ومحطة مياه الشميطية والإطلاع على عمل ورشات إعادة الإعمار في مدينة ديرالزور

---------------

طالب القاضي المستشار محمود سليمان إجراء تعديلات على المرسوم الخاص بآلية التعامل مع ظاهرة الاستجرار غير المشروع للكهرباء، وذلك من خلال زيادة عقوبة «الحرامية» من 3 أشهر إلى 6 أشهر حتى السنة، إضافة إلى تشديد عقوبة مرتكب جرم الاستجرار غير المشروع للكهرباء في حالة التكرار.. بالإضافة إلى إغلاق المنشأة التي تستجر التيار بطريقة غير مشروعة، مدة لا تزيد عن شهر.

إضافة إلى التشديد بعقوبة الحبس من شهر إلى ثلاثة أشهر وبالغرامة إذا كان المتلاعب بالعداد حرفياً أو فنياً أو أي شخصاً يمارس مثل هذا النشاط لمصلحة آخرين بمقابل أو من دون مقابل، كما بيّن ضرورة التشدد والتحقيق باسم من ساهم بالتلاعب بالعداد وبالاستجرار غير المشروع حتى تتم ملاحقته وإحالته على القضاء.

-------------------

نفّذت المديرية العامة للجمارك تنقلات شملت 42 موظفاً لديها طالت مديري ورؤساء أقسام ومراقبين ومهندسين، وكان من أبرز الأسماء التي تضمنها القرار نقل مدير جمارك دمشق سامر سعد الدين إلى المجلس الاستشاري وتعيين مازن عيسى بدلاً منه، علماً بأن سعد الدين شغل وظيفة مدير جمارك دمشق منذ تموز العام الماضي بينما جاء المدير الحالي مازن عيسى من أمانة جمارك جديدة يابوس حيث كان أميناً لها.

---------------------

القامشلي : لليوم الثاني على التوالي استمرار قوات الأسايش التابعة للوحدات الكردية باعتقال عدد من المرشحين لأنتخابات المجالس المحلية .

------------------

هزة أرضية خفيفة شعر بها السكان في شمال سوريا .


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس