الدفاع الروسية: أطراف تملك تكنولوجيا متطورة تغري مسلحي إدلب بمهاجمة حميميم- الرقة : الجيش التركي يستهدف دورية تابعة لـ قسد        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/08/2018 | SYR: 00:33 | 17/08/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير











runnet20122






 بطء شديد للإنترنت في العاصمة وباقي المحافظات السورية لم تُعرف أسبابه – الجيش السوري يتابع عملياته على محاور بادية السويداء
13/08/2018      

 

 

وزارة الداخلية : قام قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بدخول فندق في منطقة السيدة زينب بهدف السرقة. وهم ( ح . ز )، ( ع . م )، ( ز . ب )، وقد اعترفوا بإقدامهم سرقة بعض المواد من الفندق

كما اعترفوا بارتكابهم عدة سرقات في محلة السيدة زينب، منها سرقة جوال ومبلغ /24.000/ ليرة سورية من منزل، وسرقة مضخة مياه وأسطوانات غاز بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

-----------------

السويداء : الجيش_السوري يتابع عملياته على محاور بادية #السويداء ويبسط سيطرته على " #مرقب_قبيان - #ارض_الكراع - #حوية_غصين - #الكسيرة - #تل_ابو_غانم" بعد مواجهات مع #داعش.

------------------

بطء شديد للإنترنت في العاصمة وباقي المحافظات السورية لم تُعرف أسبابه .

---------------

 

 

 

الجيش يتابع تقدمه في بداية السويداء ويحاصر الإرهابيين في منطقة الصفا البركانية

--------------------------------

انهيار الليرة التركية لمستوى قياسي جديد وأنقرة تعد بإجراءات تريح الأسواق المالية صباح الاثنين .

----------------

الدفاع الروسية تعلن إسقاط طائرتين مسيرتين أطلقهما مسلحون من منطقة خفض التصعيد في إدلب باتجاه قاعدة حميميم بريف اللاذقية.

------------------

نائب رئيس جامعة دمشق للشؤون العلمية الدكتور عصام خوري يؤكد أن سبب إصدار قرار مطالبة طلاب الدكتوراه بوثيقة غير عامل أو إجازة بلا راتب خلال السنة الأولى من الدراسة هو أن الطالب من المفترض أن يتفرغ للبحث الذي يحتاج الكثير من العمل والوقت بالإضافة الى المراجعة النظرية خاصة في السنة الأولى.

 

وفي رده على شكاوي الطلاب ذوي الدخل المحدود حول عدم إمكانية ترك العمل أثناء دراسة الدكتوراه مطالبين الوزارة بتعديل القرار ، أجاب : «من لا يملك المال الكافي ويهتم بالعمل لا داعي لأن يدرس دكتوراه من الأفضل أن يترك المكان لغيره»

------------------

إدلب : بدأ مسلحو تنظيم «داعش» بالتنقيب عن الآثار في قلعة سرمدا ومحيطها شمال إدلب ، مستخدمين آليات وحفارات صغيرة وبرفقتهم أشخاص ملثمون، كما تقوم «النصرة» بتوفير الحماية لمسلحي “داعش» عند قيامهم بالتنقيب وتحصل بالمقابل على نسبة من أرباح تنظيم «داعش» من بيع وشراء الأسلحة والقطع الأثرية والسيارات.

--------------------

تأجيل امتحانات التعليم المفتوح المقررة الأحد والاثنين القادمين في جامعة دمشق إلى ما بعد عيد الأضحى بحيث يتم تقديم المواد في ذات الوقت واليوم من الأسبوع الذي يأتي بعد العيد.

----------------

ريف حماه الشمالي: رمايات مدفعية مكثفة ينفذها الجيش السوري على مواقع المجموعات المسلحة بلدة لطمين بريف حماه الشمالي .

-------------------

تطبيق نظام البطاقة الذكية في اللاذقية وطرطوس .

- بالنسبة للسيارات الخاصة في المحافظة فسيخصص لها /60/ ليتر في الأسبوع الواحد وسقف التعبئة اليومي هو /50/ ليتر لكل سيارة .

- بالنسبة للسيارات العمومية فمستحقاتها هي /150/ ليتر في الأسبوع الواحد وسقف التعبئة اليومية هو /40/ ليتر لكل سيارة .

- بالنسبة للدراجات النارية فمستحقاتها هي 10 لتر أسبوعياً .

- بالنسبة للسيارات القادمة من خارج المحافظتين والتي لا تملك بطاقة تستطيع عن طريق بطاقة ماستر موجودة في كل المحطات تعبئة 50 ليتر في كل تعبئة مع تسجيل رقم السيارة .

علماً أن هذه الأرقام قابلة للتعديل في ضوء الواقع الفعلي والحاجة من خلال المراقبة اليومية .


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس