الشركة السورية للاتصالات: انخفاض جودة الانترنت بسبب انقطاع أحد الكوابل البحرية الدولية بين جزيرة قبرص ومرسيليا.        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/01/2018 | SYR: 08:35 | 19/01/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 تقرير عن أحداث جنوب العاصمة-الجيش وحلفاؤه بريف حلب الجنوبي الشرقي على بعد 8 كم من الالتقاء بقوات الجيش قرب أبو ضهور بريف ادلب
13/01/2018      

جبهة حرستا: مدفعية الجيش تستهدف كتل ابنية ومواقع تابعة للتنظيمات المسلحة في بلدة #عربين بعدة قذائف مدفعية

-------------------

جنوب العاصمة : لليوم الثالث على التوالي تستمر الاشتباكات بين تنظيم " داعش " و المجموعات المسلحة "جيش الأبابيل" و "جيش الإسلام" في حي الزين الواقع بين بلدتي يلدا والحجر الأسود جنوب العاصمة دمشق.

حيث يعيش الجنوب الدمشقي حرب كر وفر بين تنظيم " داعش" ومسلحي " جيش الاسلام " بعد ان استعاد التنظيم إثر هجوم مضاد مبنى " هيئة فلسطين الخيرية " ومدرسة عبد القادر الحسيني " و الروضة المجاورة له و أسر ثلاثة عناصر .

في حين دارت الاشتباكات اليوم بين الطرفين في محيط جامع عبد القادر الحسيني وأدت لمقتل عشرة عناصر من "تحرير الشام" من بينهم المدعو " عوض محمد " بالإضافة لمقتل خمسة عناصر من تنظيم "داعش " من بينهم الانتحاري " بلال المصري " جراء تفجير نفسه و " حسام أبو جمال" و "ضياء نجم " .

الجدير بالذكر أن المنطقة الفاصلة بين مخيم اليرموك و يلدا تشهد توتر شديداً في ظل منع تنظيم "داعش" لمرور الشباب من أهالي حي القدم باتجاه بلدة يلدا و تسير كتيبتان نسائيتان بدوريات في شوارع المخيم و على الحواجز لتفتيش المارة من النساء و الفتيات .

-------------

الجيش السوري وحلفاؤه يخوضون اشتباكات عنيفة على محور قريتي "ام سناسل _ام خان" في ريف حلب الجنوبي الشرقي ضد جبهة النصرة والفصائل المرتبطة بها.

وباتت المسافة التي تفصلهم عن قوات الجيش السوري المتواجدة بريف إدلب الجنوبي الشرقي عند محور قريتي "أبو جورة _البويدر" بالقرب من مطار أبو الضهور العسكري، اقل من 8 كم للالتقاء ببعضهما وبالتالي حصار المسلحين في جيب تبلغ مساحته أكثر من 1100 كم مربع، يمتد من جنوب شرق خناصر في ريف حلب، إلى غرب سنجار في ريف إدلب، وصولا لشمال السعن بريف حماه

يشار إلى أن الجيب تسيطر على أكثر من ثلثيه "جبهة النصرة" والفصائل المرتبطة بها والقسم المتبقي يخضع لسيطرة مجموعات من داعش.

الجيش السوري يستهدف بعدة صواريخ أرض - أرض مواقع وتحصينات الجماعات المسلحة في محور حرستا .

----------------

الجيش يسيطر على كامل طريق خناصر-جبل الأربعين مروراً بـ"تل الضمان" ويتابع تمشيط المناطق والقرى شرق الطريق

-------------------

رشقات من الصواريخ تستهدف المسلحين في حرستا بريف دمشق

-----------------

حلب : سقوط عدّة قذائف صاروخية على حي الموكامبو بمدينة حلب، مصدرها المجموعات المسلّحة.

-------------

رصد : انتشار مسلحي "قسد" وسط مدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي، تحسباً لـ "إضراب العشائر" الذي دعت إليه عدة عشائر متواجدة في منبج وريفها.

------------------

مقتل أحد المسؤولين العسكريين في "جند الملاحم" التابع لتنظيم القاعدة المدعو "قسورة ملاحم"، بنيران الجيش السوري بريف إدلب الجنوبي الشرقي، بحسب ما أعلنت عنه تنسيقيات المسلّحين.

---------------

المنطقة الشرقية: مقتل عدد من مسلحي "قسد" إثر مهاجمة ثلاثة انتحاريين من تنظيم "داعش" حواجز تابعة لـ "قسد" في الأطراف الشرقية لقريتي هجين وغرانيج بريف دير الزور الشرقي

-----------------------


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس