الجيش يتابع انتصاراته في جبهة جوبر – غارات مكثفة تستهدف مواقع المسلحين بقرى ريف حماه- اعتداء ارهابي يقطع الكهرباء عن حلب        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/03/2017 | SYR: 20:46 | 24/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122







 اشتعال جبهات جوبر ومخيم اليرموك جنوب العاصمة- الجيش ينفذ عمليات نوعية في درعا- الجيش يفجر عربة مفخخة قبل وصولها إلى هدفها بريف حماه
21/03/2017      

 

 

سقوط قذيفة هاون أطلقها مسلحو جوبر في محيط المحلق الجنوبي بالقرب من جسر كفرسوسة

------------

العاصمة : دوي أصوات يسمعها سكان العاصمة ، ناجمة عن اشتداد الاشتباكات على محاور جوبر والقابون شرق العاصمة ، إضافة لقصف مدفعي يوجهه الجيش نحو مواقع "داعش" في مخيم اليرموك جنوب العاصمة .

-------------------

جنوب دمشق : مدفعية الجيش السوري تستهدف الآن مواقع وتحركات عناصر "داعش" في مخيم اليرموك بعدة ضربات .

---------------

درعا : الجيش السوري يفجر عبوة بسيارة رباعية الدفع ل"جبهة النصرة" على طريق غرز - درعا ما اسفر عن تدميرها ومقتل وجرح من فيها. ولدى تقدم دبابة لاجلاء القتلى والجرحى، تم تفجير عبوة ثانية كبيرة، ما اسفر عن تدمير الدبابة وقتل وجرح من فيها.

-------------

مصدر عسكري : استهداف تجمعات "تنظيم داعش " في منطقة الباردة وفي تلة عايد الحسون بريف حمص الشرقي ما أدى لمقتل عدد كبير من التنظيم، وتدمير سيارة بيك آب مزودة برشاش بمن فيها من مسلحين في قرية رحوم.

---------------------

حماة: الجيش يفجر عربة مفخخة للمسلحين قبل وصولها إلى هدفها قرب جسر صوران بريف حماة الشمالي .

--------------

ريف حمص الشرقي: اشتباكات متقطعة بين الجيش السوري ومسلحي "داعش" في منطقة مكسر الحصان.

------------

 

العاصمة : انتحار جديد للمسلحين في محيط دمشق والجيش يتصدى

 

جولة جديدة بدأها المسلحون صباح اليوم بتفجير مفخخة بتمام الساعة ٥:١٥ دقيقة فجر اليوم بمحور المغازل تلاها اشتبكات عنيفة واستخدام سلاح الدبابات من قبل المسلحين .

احدث المسلحون عقب المفخخة بعض الاختراق ببعض الجيوب وبدأ الجيش السوري بالتعامل معها واستهداف آليات وعناصر المسلحين .

الطيران الحربي السوري يحلق بكثافة في سماء العاصمة ويكثف استهدافاته العنيفة للقوات المهاجمة ولمواقع المسلحين في عمق الغوطة ، كما شاركت المدفعية الثقيلة بعملية التصدي .

تحدثت مصادر عن استيعاب الجيش السوري للهجوم وتأمين محيط السيرونيكس و بعض المعامل فيما تستمر الاشتباكات في محيط كراج العباسيين .

كما افاد مراسلين عن سقوط عدد من القذائف على جرمانا وكشكول ومساكن برزة و حي الشاغور مما أدى الى وقوع اصابات بين المواطنين كما سجل سقوط رصاص متفجر بمناطق مختلفة من العاصمة .

---------------

جبهة شرق العاصمة: الجيش السوري يهاجم الثغور التي تسلل إليها مسلحو "فيلق الرحمن" و "جبهة النصرة" في محور الكراش-المغازل بغطاء مكثف من سلاح المدرعات وقذائف المدفعية الثقيلة.

--------------

العاصمة : إصابة 3 مواطنين جراء القذيفة الصاروخية التي سقطت في حي الشاغور بدمشق.

------------------

جبهة شرق العاصمة: سلاح الجو الحربي يقوم بعزل المسلحين المهاجمين لمنطقة المعامل عن عمق #جوبر بعشرات الضربات الجوية على طرق امدادهم وخطوطهم الخلفية.

---------------------

 

 

الاعلام الحربي : سلاح الدفاع الجوي في الجيش السوري يُسقط طائرة استطلاع صهيونية من دون طيار بعد خرقها السيادة السورية في ريف القنيطرة في الجنوب السوري.

------------------

مصادر اعلامية : "قوات سوريا الديمقراطية" ذات الأغلبية الكردية تسيطر على محطة القطار بالقرب من قرية قسطة الكسون 18 كم شرق مدينة الرقة وعلى محطة ضخ مياه المحمدية 2 كم غرب بلدة الكرامة 15 كم شرق مدينة الرقة.

 

المصادر : السيطرة على المواقع جاء بعد اشتباكات مع مسلحي "داعش" وبدعم من طائرات " التحالف الدولي " بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ومعلومات تفيد عن وقوع خسائر بشرية من الطرفين.

--------------------

دير الزور : عودة الاتصالات الأرضية المحلية والقطرية إلى مدينة دير الزور بعد توقفها لأكثر من أربعة أشهر .

-----------------

حلب: سقوط 4 قذائف أطلقها المسلحون على منطقة الليرمون وشيحان شمال غرب المدينة مصدرها ضهرة عبد ربه والأضرار مادية

---------------

ريف حلب : الجيش السوري يسيطر على قرية #جني_السلامة بمحيط #دير_حافر بريف حلب الشرقي

----------------

ريف حلب الشرقي : الجيش السوري يستعيد السيطرة على قرية القصير ومحطة القصير بعد اشتباكات مع مسلحي تنظيم داعش.

-----------------


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس