انخفاض جودة الانترنت نتيجة تعطل الكبل الضوئي بين طرطوس والاسكندرية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 04:49 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 السيدة الأسد : مشاكلنا لن تُحلّ عن طريق منظمات أممية أو جهات مانحة، بل ستحلّ فقط بجهودنا نحن..
24/11/2017      




صورة ذات صلة
 

دمشق- سيرياستيبس :

حضرت السيدة أسماء الأسد ورشة العمل التي أُقيمت أمس في فندق الشام برعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية والبيئة، حول نتائج مسح الجمعيات والمؤسسات الخاصة الفاعلة ضمن محافظة دمشق، حيث ضمن الورشة ممثلين عن جمعيات ومنظمات غير حكومية

وقالت السيدة أسماء الأسد: ".لقاء اليوم يجب أن يكون نقطة البداية لعمل مشترك بين الجميع في الدولة والمنظمات غير الحكومية.. وكلّما تمكّنا من توحيد جهودنا أكثر، كلّما استطعنا الاستفادة من بعضنا البعض بشكل أكبر، وكلّما حقّقنا نجاحات أفضل.."

وأضافت: تكمن أهمية هذا اللقاء اليوم بين الدولة والمنظمات غير الحكومية، باعتباره بداية لعمل تكاملي يعزّز دور الجانبين نحو تحقيق المزيد من النجاح، والأهم هو توقيت هذا اللقاء الذي يأتي في وقت ننفض فيه غبار الحرب عن سورية، لنعيد تنميتها وإعمارها سوية.."

وقالت السيدة أسماء الأسد للمشاركين: "السنوات السبع الماضية كانت قاسية على الجميع.. ودور المنظمات غير الحكومية وجهودهم فيها كانت مميزة، كل في منطقته وحسب اختصاصه وإمكانياته.. والمشاكل التي نوقشت اليوم ندرك جميعاً حجمها، ولكن الأهم هو أن هذه المشاكل لن تُحلّ عن طريق منظمات أممية أو جهات مانحة، بل ستحلّ فقط بجهودنا نحن.."


 
 




 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس