انخفاض جودة الانترنت نتيجة تعطل الكبل الضوئي بين طرطوس والاسكندرية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 04:49 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 حتى في الحياة إعمار
21/11/2017      


دمشق -سيرياستيبس:

 

"ع الحلوة والمرّة" فعالية وطنية _لشركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد الخيرية_ تحتفل بالحب المقدس .. فاليوم بات السوريون يؤسسون لبداية جيل واعد بالأمل والبناء تزامناً مع إعادة الإعمار.

ألف شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء بدأت شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد الخيرية بالتحضير لزفافهم في أضخم عرس جماعي.

هذا العرس الجماعي والذي يعتبر الفرحة الخامسة، واحد من مبادرات برنامج سيريتل "أسر الشهداء أمانة في أعناقنا" .. وهو احتفالية حياة تتقاسم فيها جميع المحافظات السورية الفرح مع عائلات الشهداء وأبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي.

يذكر أن بعد هذا الاحتفال الوطني الضخم سيبلغ عدد العرسان 1460 عروساً وعريساً بعد الأعراس الجماعية التي أقامتها شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد الخيرية منذ عام 2014 وحتى الآن.

سورية حياة .. أسر الشهداء أمانة في أعناقنا .. سورية إعادة إعمار

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس