وزارة الداخلية: الحركة اليوم إلى معرض دمشق الدولي انسيابية ولم تحدث أي عرقلة أو اختناقات مرورية بفضل الاجراءات المتخذة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/08/2017 | SYR: 09:55 | 20/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 تخريج 89 سيدة من ذوي الشهداء ضمن مبادرة سيريتل لدعم المرأة
06/08/2017      


 

شهدت كل من مدن (الشيخ بدر – طرطوس – بانياس – جبلة) يومي 25 و 26 من الشهر الجاري احتفالاً بتخريج 89 سيدة من أسر شهداء الجيش والقوات المسلحة لإتمامهن بنجاح دورات تصفيف الشعر والتجميل ضمن مبادرة دعم المرأة التي أطلقتها شركة سيريتل ضمن برنامجها "أسر الشهداء أمانة في أعناقنا".

هذه المبادرة سبق وخرّجت عدداً كبيراً من السيدات بعد إتمامهن لدورات الخياطة، ورغم تنوع الأعمال التي يتم تدريب السيدات عليها إلا أن الهدف واحد وهو تقديم الدعم الكامل لهذه الشريحة النسائية التي قدمت أغلى ما يمكن لتبقى سورية والوطن عزيزاً شامخاً والعمل على تمكينها في علمها وعملها من منطلق الواجب الوطني، فالمرأة نور المجتمع ومعلمة الفضائل.

وفي تصريح للسيدة فاتن شلبي رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية في شركة سيريتل قالت: "تمكين وتعزيز دور المرأة في المجتمع هدف سيريتل، لهذا السبب نحن مستمرون في مبادرة دعم المرأة ضمن برنامج سيريتل -أسر الشهداء أمانة في أعناقنا- ونعتبر دورات تصفيف الشعر والتجميل خطوة أولى للسيدات من أسر الشهداء في مشاريعهن المستقبلية ليكن سيدات منتجات وفاعلات في بناء سورية وعلى كافة الأصعدة".

السيدة نهاد سليمان عمار والدة الشهيد أحمد رفيق عمار إحدى السيدات المستفيدات من المبادرة، صرّحت قائلة: "دورة تصفيف الشعر والتجميل ضمن مبادرة دعم المرأة التي أطلقتها شركة سيريتل ضمن برنامجها -أسر الشهداء أمانة في أعناقنا- أضافت لي ولزميلاتي من السيدات المستفيدات الكثير، وفيها تعلمنا المبادئ الأساسية التي ستكون بمثابة خطوة أولى لنا في هذا المجال، إضافة لما أعطتنا إياه من دفع معنوي وحافز للمضي قدماً بمهنة التجميل".

جدير بالذكر أن برنامج سيريتل يتميز بتنوعه وغناه وبما يقدمه من الدعم الكامل لأسر الشهداء، ومن ضمنه مبادرة الدورات المهنية ودعم المرأة التي أطلقتها سيريتل للسيدات من ذوي الشهداء، وذلك إكراماً لهن لما قدمن ويقدمن، فبعطائهن تعمر الأوطان.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس