المسلحون في الحميدية يستهدفون نقاط الجيش والمدنيين بمدينة البعث بالقنيطرة- اشتباكات بين المسلحين جنوب دمشق-الجيش يتقدم بعمق البادية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/08/2017 | SYR: 10:26 | 21/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 السيدة الأسد مع صُنّاع النجاح
15/07/2017      


سيرياستيبس :

صبروا واجتهدوا رغم ظروفهم الخاصة ومعها ظروف الحرب والإرهاب.. فكانوا مثالاً عن أن الإرادة إذا ما اقترنت بالأمل، فلن يكون هناك مستحيل أو هزيمة.. وبأنهم كغيرهم من السوريين لا مكان في نفوسهم لأي تردد أو ضعف.. وليثبتوا بأن سورية القوية، صامدة بصمود أبنائها الذين لم ولن تنساهم مهما اشتدت المحن..

إنهم متفوقو التعليم الأساسي والشهادة الثانوية من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين استقبلتهم السيدة أسماء الأسد اليوم مع عائلاتهم.

علي إبراهيم من طرطوس.. عرفه محيطه قوياً وصلب الإرادة.. وبعد تفوّقه عرفه السوريون على السوشال ميديا.. مندفعاً.. مفعماً بالأمل والطموح.. 

استقبلته اليوم السيدة أسماء الأسد هو وأمه وخاله، بعد أن نال مجموع 3073 في شهادة التعليم الأساسي رغم ظروفه الصعبة التي لم تقف عائقاً أمام ما أراد الوصول إليه.

مرح بديع قزق من حمص.. أصيبت برصاصة قنص في 2012 في منطقة الخالدية لدى خروجها من منزلها، ولكن إرادتها كانت أقوى من إصابتها التي لم تنل من إيمانها بنفسها وقدراتها.. فتمكنت بالإصرار والمتابعة من تحريك يديها.. ومن ثم تحقيق حلمها بالتفوّق في شهادة التعليم الأساسي بمجموع 3027..

مرح -جريحة الحرب- التي حولها الإرهاب لصاحبة احتياجات خاصة.. استقبلتها السيدة أسماء الأسد اليوم.. وأثبتت للجميع بعد تفوقها، أنه لا مستحيل مع الإرادة.. ولا ظروف يمكن أن تقف بوجه الأمل إذا اقترن بالإصرار..

فرح جديد من طرطوس.. ورغم أنها تعاني من ضعف في البصر بنسبة 95% إلا أنها استطاعت الحصول على مجموع 3037 في التعليم الأساسي.. فرح جاءت للقاء السيدة أسماء الأسد اليوم.. برفقة والدها ووالدتها وأختها رغد التي رسّبت نفسها لتكون مع أختها وتساعدها في دراستها لتنجحا وتتفوقا معاً.. 
علي إبراهيم من طرطوس.. عرفه محيطه قوياً وصلب الإرادة.. وبعد تفوّقه عرفه السوريون على السوشال ميديا.. مندفعاً.. مفعماً بالأمل والطموح.. 
استقبلته اليوم السيدة أسماء الأسد هو وأمه وخاله، بعد أن نال مجموع 3073 في شهادة التعليم الأساسي رغم ظروفه الصعبة التي لم تقف عائقاً أمام ما أراد الوصول إليه..

لم يملك والده ووالدته القدرة على مساعدته في التعلم.. فهما أميان.. ولكنهما آمنا بقدراته رغم أنه ولد كفيفاً بنسبة 100%، فأرسلاه لمعهد المكفوفين في دمشق.. وتحملا فراقه وصعوبات الحياة ليؤمنا له متطلبات تعليمه..

حمزة الجديع نال مجموع 2534 في الشهادة الثانوية الفرع الأدبي للعام 2017.. والتقى اليوم السيدة أسماء الأسد..

تسنيم نكاس من ريف دمشق.. استطاعت رغم ضعف البصر الذي تعاني منه بنسبة 90%.. أن تحصل على مجموع 3053 في شهادة التعليم الأساسي.. لتلتقي السيدة #أسماء الأسد اليوم مع والدتها.

 

كنان دحروج من  حلب.. نال مجموع 3045 في شهادة التعليم الأساسي.. رغم ضعف بصره بنسبة 90%.. إلا أنه استطاع أن يتفوّق على زملائه.. ليلتقي بالسيدة #أسماء_الأسد اليوم مع عائلته..

سعيد الصباغ من  دمشق تفوّق في شهادة التعليم الثانوي الفرع العلمي بمجموع 2753.. ليغير من نظرة مجتمعه وأصدقائه وليثبت للجميع أن ذوي الاحتياجات الخاصة قادرون على التفوق والنجاح وبأنهم فاعلون في مجتمعهم.. وليقول للجميع بأن الإعاقة إعاقة الفكر لا الجسد.. وبأن ظروف الحرب أو الظروف الخاصة لا مكان لها بوجود الإرادة والأمل..
سعيد جاء برفقة عائلته اليوم للقاء السيدة  أسماء الأسد..

صفحة رئاسة الجمهورية العربية السورية

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس