سقوط قذائف هاون محيط ساحة الحمصي والتلاليح في جرمانا ولا معلومات عن اصابات- اشتباكات بين قوات التحالف الفلسطيني وداعش        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/10/2017 | SYR: 10:51 | 21/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 إرادة الحياة ... وعد النصر
10/09/2016      


إرادة الحياة ... وعد النصر

"عَ الحلوة والمرة"

دمشق - سيرياستيبس

جميلة هي بفستانها الأبيض ... وإشراقة البسمة على مُحيّاها

تمسك يديه بكل أمل ... ويغمرها بالحنان

شركة سيريتل بكل الحب تتوّج أبطال الحكاية ... وعد النصر بجيل جديد

120 شاب وشابة يسطّرون قصة الصمود ويمثلون استمرارية الحياة رغم ما يمرّ به الوطن من الآلام بحفل زفافهم والذي أقيم في مطعم فيو - اللاذقية بتاريخ 8/9/2016 ضمن برنامج شركة سيريتل "أسر الشهداء أمانة في أعناقنا" لدعم أسر شهداء الجيش والقوات المسلحة.

أضاء الفارس أذينة العلي والنجم بهاء اليوسف شعلة الحب بإضافة لمستهما الفنية على أجواء الحفل فهم من أرادا مشاركة الأبطال فرحهم. وقد عبرا عن فرحهما بهذا الحدث الضخم من عندما قدما أغنيتهما الجديدة كلمات وألحان فارس الأغنية السورية أذينة العلي، وبتغطية إعلامية مميزة لإذاعة نينار FM وتلفزيون هنا سورية.

النجم بهاء اليوسف أكد لنا بأن ما يقوم به هو واجب وطني تجاه أخوته أبطال الجيش العربي السوري وله الفخر ان يغني في عرس النصر كما شكر شركة سيريتل على هذه اللفتة الرائعة بلم شمل 120 شاب وشابة لتكلل حبهم بعرس نصرٍ مميز.

للفرحة الثالثة رسالة ..مثال التحدي والإرادة وخلق حياة جديدة على رماد المحن كما عبر الأستاذ إبراهيم برهوم مدير وحدة الشركات وكبار العملاء في شركة سيريتل في لقاء جمعنا به يوم الحفل قائلاً: "أن ننتمي لسورية أي أننا جميعاً شركاء في الفرح وحمل الجراح، نتقاسم ألم اليوم لنصنع منه سعادة الغد المنتصر بهمة رجال الجيش العربي السوري وإنجازات شهدائنا الأبطال، عرسنا اليوم هو عرس نصر ولنا الفخر، و "عَ الحلوة والمرة" جاء ليكلل قصص حب الوطن والحياة لأن إرادة الحياة هي من سينتصر في النهاية".

ابن الجيش العربي السوري علي كما عرّف عن نفسه ألقى كلمة خلال حفل الزفاف قائلاً فيها: "إصابتي أفقدتني الأمل بأن استمر بالحياة واليوم نحن نكتب بعرسنا الفرح والمحبة والنصر، كما أن هذا العرس نقطة تحول لنا وبداية جديدة لنا.. أعاهد سيادة الرئيس والجيش مسيرة التضحية والمقاومة لنستطيع الاستمرار". 

كما كان لشركة سيريتل كلمتها حيث اكتفت بقول: "سورية يليق بها الفرح ... سورية يليق بها أنتم يا رجال الجيش العربي السوري ... أنتم الفرح لسورية وأنتم من يحميها".

 

براءة وهائل أحد العرسان عبرا عن فرحهما في هذا اليوم المميز لأنه يجمع شبان وشابات من مختلف المحافظات السورية وهذا ما اعتاده السوريون في حياتهم، البطل هائل ورفيقة دربه براءة يتمنيان أن يعم السلام في سورية ويكون القادم أجمل.

وخلال التحضيرات الأخيرة لحفل الزفاف كان لنا لقاء مع الأنسة صبا منصور مراسلة إذاعة نينار FM في محافظة اللاذقية موضحةً قائلة: "هذه ليست التغطية الإعلامية الأولى لإذاعة نينار FM فنحن اعتدنا على مواكبة هذا الحدث الرائع في كل سنة وذلك على مدار الثلاث سنوات. كما نشكر شركة سيريتل على هذه المبادرة والتسهيلات التي قدمتها لنا للعمل على التغطية الكاملة لحفل الزفاف ومرافقة العرسان لحظة بلحظة. وأجمل ما يقال عن نينار وسيريتل أننا من أهل الدار".

على خطا التضحيات والبطولات نكمل المشوار ... نكرّس الأمل في مواجهة الألم ونضيء بالمحبة ظلام الكره والخوف.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس