وزارة الداخلية: الحركة اليوم إلى معرض دمشق الدولي انسيابية ولم تحدث أي عرقلة أو اختناقات مرورية بفضل الاجراءات المتخذة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/08/2017 | SYR: 10:09 | 20/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 للنصر عرس مع سيريتل
06/09/2016      


دمشق – سيرياستيبس:

منذ أن كانوا صغاراً أحبوا بعضهم البعض .. خُلقوا ليكونوا معاً "عَ الحلوة والمرة" .. وولد معهم عشق الوطن والتضحية.

منذ نعومة أظفارهم وهو طفلٌ شجاع وعندما كبروا لم ترى الفتاة التي يحب أي أمرٍ غريب في طلب التحاقه بالجيش العربي السوري في عام 2011 .. تحمّلت غيابه عنها لأيام طويلة وهي على ثقة أنه سيعود مكللاً بالنصر .. في كل مرة تودعه وعيونها تمده بالأمل فهي من سينجب منها ابنه البطل الذي سيرفع علم الوطن فوق الغيم مرفرفاً بكل شموخ.

استشهاد أخيه لم ينل من عزيمته بل زاده إصراراً وقوةً عاشقاً لرائحة الورد والغار التي عبقت في أرجاء الوطن.

اليوم شركة سيريتل تتحضر لإدخال الفرحة لقلوب الأبطال وهو أقل ما يمكن أمام جلَّ تضحيات جيشنا الباسل، 120 ياسمينة وبطل سيزفون في عروس الساحل السوري في احتفالية "عَ الحلوة والمرة" ضمن برنامجها أسر الشهداء أمانة في أعناقنا لدعم أسر شهداء الجيش السوري والقوات المسلحة المتضمن عدة مبادرات والتي تشمل مختلف الفئات العمرية.

عرس الأمل والنصر بعد الصمود والتضحيات لتكون ثمرة هذا الحب بطلاً يسير على خطا رجال الحق.

الأستاذ إبراهيم برهوم مدير وحدة الشركات وكبار العملاء في شركة سيريتل في لقاء جمعنا به خلال التحضيرات لحفل الزفاف قائلاً: "أن ننتمي لسورية أي أننا جميعاً شركاء في الفرح وحمل الجراح، نتقاسم ألم اليوم لنصنع منه سعادة الغد المنتصر بهمة رجال الجيش العربي السوري وإنجازات شهدائنا الأبطال، و "عَ الحلوة والمرة" جاء ليكلل قصص حب الوطن والحياة لأن إرادة الحياة هي من سينتصر في النهاية فهو عرسُ نصر ِوفخرِ ومجدٍ".

لتبقى سورية أرض المحبة .. ولأن الحب انتصار كان "عَ الحلوة والمرة"


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس