سلاح الجو يضرب نقاط انتشار داعش بدير الزور- الجيش يضرب تحركات المسلحين بقرى ريف حماه وشهداء بقذائف على دير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/06/2017 | SYR: 11:23 | 26/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 بنك الشام ينظّم زيارة إلى دار الحنان للمسنين بدمشق بمناسبة عيد الأم
01/04/2016      


دمشق – سيرياستيبس:

بمناسبة عيد الأم، نظّم بنك الشام، المصرف الإسلامي الأول في سورية، زيارةً إلى دار الحنان للمسنين بأشرفية صحنايا بريف دمشق، وذلك يوم الاثنين 29 آذار 2016.

ترأس الوفد السيد أحمد اللحام المدير العام لبنك الشام وعدد من موظفي المصرف، حيث كان في استقبالهم مديرة دار الحنان للمسنين الدكتورة ندى الميداني.

يأتي ذلك ضمن إطار مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها بنك الشام، وبدوره عبّر السيد أحمد اللحام المدير العام لبنك الشام قائلاً: "تلمس هذه الخطوة أبعاداً إنسانية واجتماعية متعددة ولها أهداف سامية جداً، فهي دعوة لبناء المجتمع والتماسك بين أفراده، وتعزيز مفهوم المواساة في نفوس أبناء المجتمع ولاسيما فئة الشباب في ظل التحديات الصعبة التي يواجهها المجتمع السوري كتبعاتٍ للأزمة العصيبة التي تمر بها سورية"، وحول أثر الزيارة أكد السيد أحمد اللحام قائلاً: "تأتي أهمية هذه الخطوة لأثرها الكبير في نفوس وعقول المسنين وكذلك فريق عمل بنك الشام، والمساهمة في تغيير رتابة حياة المسن داخل الدار بما تضفيه الزيارة من المرح والسعادة".

حيث قدّم فريق بنك الشام خلال الزيارة 85 هدية موزعة على النزلاء ومشرفات دار الحنان، وتخلل برنامج الزيارة تناول الحلوى مع النزلاء والكادر الإداري للدار، كما تبادل فريق بنك الشام الحوار والأحاديث الودية مع المسنين بغية الاستماع إلى همومهم والرّفع من معنوياتهم في جوٍ عائلي ملؤه السرور.

إحدى المسنّات عبّرت عن سرورها بهذه الزيارة قائلةً: "أولادنا الشباب من فريق بنك الشام الذين قاموا بزيارتنا كل الشكر لهم فنحن سعداء بإدخالهم السرور والفرح إلى قلوبنا والاطمئنان علينا.. فعلاً إن خليتْ خربتْ!".

وفي ختام الزيارة، توجّه فريق عمل بنك الشام بالشكر لإدارة دار الحنان والقائمين عليه، كما عبّر فريق الدار وجميع النزلاء عن سرورهم بهذا اليوم وبالغ شكرهم وتقديرهم لأسرة بنك الشام على ما قدّموه من بادرة طيبة تحمل في طياتها أسمى المعاني والقيم الإنسانية النبيلة، إلى جانب التقاط الصور التذكارية بين الجانبين.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس