استمرار سلاح الجو باستهداف المسلحين حيث تم استهداف مواقع التنظيمات في محيط حرستا- حصيلة قذائف العاصمة دمشق أمس        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2017 | SYR: 19:04 | 21/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 في الطريق إلى روسيا : منتخبنا إلى الملحق الأسيوي
06/09/2017      

منتخب سورية لكرة القدم يتأهل إلى الملحق الآسيوي في تصفيات كأس العالم.. والاحتفالات تعم أرجاء سورية-فيديو

 

تأهل منتخب سورية لكرة القدم إلى الملحق الآسيوي في تصفيات كأس العالم بحلوله في المركز الثالث للمجموعة الآسيوية الأولى بعد تعادله مع نظيره الإيراني بهدفين لمثلهما في مباراتهما التي أقيمت في طهران مساء اليوم في الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018.

 

سجل لمنتخبنا تامر حاج محمد في الدقيقة الثالثة عشرة وعمر السومة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ولمنتخب إيران سردار ازمون في الدقيقتين الخامسة والأربعين والرابعة والستين.

 

منتخبنا استهل المباراة بشكل مثالي وكان الأكثر انتشارا في الملعب وبدأ تهديده لمرمى المنتخب الإيراني في الدقيقة الثالثة عبر تسديدة محمود المواس التي ابتعدت قليلا عن العارضة وواصل منتخبنا أفضليته وضغطه لتحقيق هدف التقدم فسدد المواس مجددا في الدقيقة السادسة وجانبت رأسية عمر خريبين المرمى في الدقيقة الثامنة لتأتي الدقيقة الثالثة عشرة التي شهدت تسجيل منتخبنا هدف التقدم عبر تامر حاج محمد الذي تابع كرة مرتدة من الحارس الإيراني في منطقة الجزاء بعد تسديد مهاجم منتخبنا عمر السومة لركلة حرة مباشرة.

 

بعد تسجيل الهدف امتد لاعبو منتخبنا إلى منطقة المنتخب الإيراني لتسجيل هدف ثان يحسم المباراة ويؤمن وصول منتخبنا مباشرة إلى نهائيات كأس العالم الأمر الذي تسبب بخلق مساحات في المنطقة الخلفية لمنتخبنا واستغل منتخب إيران ذلك وسدد لاعبوه غير مرة لكن تألق حارس منتخبنا إبراهيم عالمة حال دون تحقيق مبتغى الفريق المنافس الذي حصل على ركلة ركنية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وتمكن سردار ازمون من متابعة رأسية زميله المرتدة من العارضة بصدره مسجلا هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

 

وفي الشوط الثاني استمر منتخبنا في تقديم أداء متذبذب فأجرى مدربه أيمن الحكيم تبديلا في الدقيقة الستين أخرج بموجبه فراس الخطيب الذي بدا عليه الإرهاق واضحا ودخل حميد ميدو بديلا له لكن المنتخب الإيراني استفاد من تراجع منتخبنا إلى منطقته الدفاعية ليسجل هدف السبق عبر سردادر ازمون في الدقيقة الرابعة والستين.

 

وعمد الحكيم مجددا إلى إجراء تبديل ثان بإخراج لاعب خط الوسط محمد زاهر الميداني وأدخل المهاجم مارديك ماردكيان على أمل تحقيق التعادل الذي يؤهلنا للملحق الآسيوي ثم زج بيوسف قلفا في الدقيقة الحادية والثمانين بديلا لمحمود المواس وبدخوله نشط وسط الملعب وعاد مهاجمونا لتهديد المرمى الإيراني وبينما كانت المباراة تتجه لنهايتها سجل عمر السومة هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والتسعين بعد تمريرة متقنة من ماردكيان معلنا تأهل سورية إلى الملحق الآسيوي في تصفيات كأس العالم.

 

وفي ختام التصفيات تصدر المنتخب الإيراني المتأهل إلى النهائيات المجموعة الآسيوية الأولى برصيد 22 نقطة ورافقه مباشرة إلى النهائيات منتخب كوريا الجنوبية بعد تعادله مع نظيره الاوزبكي سلبا ليحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة يليه منتخبنا ب13 نقطة بينما خرج منتخب أوزبكستان من التصفيات بحلوله رابعا برصيد 13 نقطة متخلفا عن منتخبنا بفارق الأهداف وجاءت الصين في المركز الخامس ب12 نقطة وقطر في المركز السادس والأخير بسبع نقاط.

 

وسيلتقي منتخبنا في الملحق الآسيوي ذهابا وإيابا مع منتخب أستراليا ثالث المجموعة الثانية والفائز منهما يواجه رابع منطقة الكونكاكاف “أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي” لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس