استهداف السلمية بالقذائف- شهيد بقذيفة في الدويلعة بدمشق – انفجار دراجة نارية في القامشلي ووقوع اصابات- الجيش يضرب في جوبر        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/09/2017 | SYR: 23:08 | 19/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 حمشو يتوج بلقب بطولة عيد الجيش
05/08/2017      

حمشو يتوج بلقب بطولة عيد الجيش للقفز على الحواجز للفئة العليا

 

سيرياستيبس :

توج الفارس أحمد حمشو بلقب بطولة عيد الجيش الثالثة للقفز على الحواجز ضمن منافسات الفئة العليا التي اختتمت مساء أمس في نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية بالديماس.

 

وحل حمشو بالمركز الاول لفئة 140 سم بعد منافسة قوية في المباراة النهائية التي خاضها مع 8 فرسان على شوطين تاركا المركز الثاني لمصطفى زنداقي بينما جاءت الفارسة جودي نظام في المركز الثالث علما أن فوارق بسيطة من الزمن كانت الفيصل بينهم.

 

وكانت نتائج اليوم الثالث من البطولة اسفرت عن حلول ليث العلي بالمركز الأول لفئة 105 سم تلته غزل سليمان ثانيا ثم أحمد المصري ثالثا بينما ذهبت صدارة فئة 105سم للفرسان الذين تجاوزت أعمارهم ستة عشر عاما لغالي الزيبق تاركا الوصافة لمحمد بعلي والمركز الثالث لنجلا سمير.

أما فئة 80 سم فأسفرت نتائجها عن فوز هشام غريب بالمركز الأول جاء بعده حازم المصري ثم أحمد المصري


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس