استشهاد ٤ مدنيين وإصابة ٥٢ آخرين نتيجة اعتداءات إرهابيين على الزاهرة والتضامن والعملية العسكرية في جنوب العاصمة مستمرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/04/2018 | SYR: 22:29 | 20/04/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



SyrianInsuranceCompany












runnet20122








 منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام نظيره القطري في تصفيات كأس العالم
11/10/2016      


syria-qatar

أضاع منتخب سورية الوطني لكرة القدم ثلاث نقاط مهمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بخسارته أمام مضيفه القطري بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي السد في الدوحة مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

سجل هدف المباراة حسن الهيدوس من ركلة جزاء في الدقيقة 37 ليحصد منتخب قطر أول ثلاث نقاط له في التصفيات صعد بها من المركز السادس والأخير في المجموعة إلى المركز الخامس بينما تجمد رصيد منتخبنا عند أربع نقاط في المركز الرابع.

وضمن المجموعة ذاتها فاز المنتخب الإيراني على نظيره الكوري الجنوبي بهدف دون رد رافعا رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة بينما توقف رصيد المنتخب الكوري الجنوبي عند سبع نقاط في المركز الثالث.

كما فاز المنتخب الأوزبكي على نظيره الصيني بهدفين دون مقابل ليصبح رصيده تسع نقاط في المركز الثاني بينما تراجع المنتخب الصيني من المركز الخامس إلى السادس برصيد نقطة واحدة.

وتقام مباريات الجولة الخامسة في الخامس عشر من الشهر القادم ويلتقي فيها منتخب سورية مع نظيره الإيراني والصين مع قطر وكوريا الجنوبية مع أوزبكستان.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس