استمرار سلاح الجو باستهداف المسلحين حيث تم استهداف مواقع التنظيمات في محيط حرستا- حصيلة قذائف العاصمة دمشق أمس        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2017 | SYR: 19:05 | 21/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 السيد رئيس الحكومة .. ما رأيك أن تساعد فاطمة ريا بعدم الاعتزال
04/05/2016      

جبلة - سيرياستيبس :

قلنا لكم كثيرا أن التصريحات الدافئة لا تبني أمجاد و لا تحل مشاكل و لا تؤخر عقارب الزمن عن الأزمات .و لا تصنع أبطال
السيد رئيس الحكومة تقول أنك ستكافح الفساد فيما تبقى لحكومتك من زمن .. إذا ما رأيك أن تساعد البطلة فاطمة ريا التي رفعت العلم السوري في الكثير من المحافل العربية و الدولية خلال سنوات الازمة في التراجع عن قرار اعتزالها المبكر و أن تبادر الى حل مشاكلها الحياتية البسيطة حتى تتمكن من أن تبقى بطلة سوريّة تشرف بلدها في المسابقات و البطولات ..
هامش 1 : لو أنك قمت بعقد اجتماع مع الأبطال الرياضيين في جبلة و اللاذقية و طرطوس و بانياس و استمعت اليهم و الى همومهم و مشاكلهم و كلها بسيطة لكنت صنعت شيئا حقيقيا أفضل بكل تأكيد من كل تلك المشاريع التي قمت بتدشينها ؟؟
هامش 2 : فاطمة بطلة سورية في رياضة  ألعاب القوى . 




طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس