أداء وزارة التربية تحت قبة مجلس الشعب _سقوط عدة قذائف على مدينة محردة في حماة_الجيش يتابع عملياته في ريف إدلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/09/2017 | SYR: 05:28 | 21/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 أقدامهم زرعت البسمة على وجوه السوريين
أبطال منتخب سورية للناشئين بكرة القدم يتأهلون إلى نهائيات كأس العالم للناشئين ...
14/09/2014      

  

 
 
1
 


تأهل منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم اليوم إلى الدور نصف النهائي لنهائيات كأس آسيا المقامة في تايلاند ليبلغ أيضا نهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها تشيلي العام القادم.

وجاء تأهل منتخبنا بعد أن حقق فوزاً كبيراً بنتيجة خمسة أهداف لهدفين على نظيره الأوزبكي حامل اللقب في المباراة التي جمعتهما على ملعب راجامانغالا في بانكوك ضمن الدور ربع النهائي للبطولة.

وقدم منتخبنا أفضل عروضه في النهائيات وأحكم سيطرته على مجريات المباراة وتوج أفضليته بتسجيله خمسة أهداف عبر عبد الرحمن بركات في الدقائق 16 و30 و46 ومحمد جدوع في الدقيقة 50 وأنس العاجي في الدقيقة 55 وتصدى حارس مرمى منتخبنا وليم غنام لضربة جزاء في الدقيقة 71 بينما سجل المنتخب الأوزبكي هدفه الأول في الدقيقة 60 من خطأ دفاعي والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

ويواجه منتخبنا في نصف النهائي نظيره الكوري الجنوبي الفائز على المنتخب الياباني 2/صفر بينما يلتقي في نصف النهائي الآخر المنتخب الأسترالي مع كوريا الديمقراطية.

وهذه هي المرة الثانية التي يصل فيها منتخبنا إلى الدور نصف النهائي لكأس آسيا بعد نهائيات عام 2006 التي خسر فيها ضمن هذا الدور أمام نظيره الياباني صفر/2 كما خسر في مباراة تحديد المركز الثالث أمام طاجيكستان 4/5 بركلات الترجيح بعد التعادل 3/3 ليتأهل إلى نهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية 2007 وفيها فاز في الدور الأول على منتخب هندوراس 2/صفر وتعادل مع الأرجنتيني سلبا وخسر أمام الإسباني 1/2 ليبلغ دور ال/16/ للبطولة لكنه اصطدم بالمنتخب الإنكليزي وخسر أمامه 1/3.

سيرياستيبس

 

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس