الأمن الإماراتي يعتقل المعارض فراس طلاس بتهمة تزوير شيكات وتموي الإرهاب بحسب مصادر معارضة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 12:44 | 20/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 تمهيداً لملتقى حزيران ..الأسبان في دمشق
أسيل التاجي: مضاعفة الجهود.. لتصبح العلاقات الاقتصادية كما السياسية
25/02/2011      


دمشق - سيرياستيبس

اعتبرت رئيسة مجلس الأعمال السوري – الإسباني أسيل التاجي أن مجلس الاعمال السوري الاسباني  يساهم في تعزيز التعاون بين سورية وإسبانيا، مشيرة الى ان العلاقات السياسية بين البلدين جيدة، أما على الصعيد الاقتصادي  فهي علاقات بحاجة الى تفعيل في ظل حجم التبادل التجاري قليل ولا يذكر.  واثنت التاجي على دور مؤسسة البيت العربي التي سترعى الزيارة القادمة للوفد السوري الى إسبانيا.

جاء قول التاجي خلال ملتقى مجلس الأعمال السوري - الإسباني التحضيري لملتقى الأعمال الذي سوف ينظم في إسبانيا بالتعاون مع مؤسسة البيت العربي التي تعمل على توطيد العلاقات العربية الإسبانية في كافة المجالات.‏.

وقالت التاجي:" أن المجلس يعمل على تعزيز التبادل التجاري من خلال الوفود التجارية والزيارات المتبادلة مشيرة إلى الزيارة التي ستنظم من قبل المجلس وتضم سيدات ورجال أعمال إلى إسبانيا للقاء نظرائهم  والبحث في تطوير العلاقات التجارية والاستثمارية وإقامة مشاريع مشتركة".

فيما أشارت مديرة البيت العربي في مدريد خيما مارينوس إلى العديد من برامج التعاون المعدة لتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي وإنشاء الاستثمارات المشتركة‏ بين رجال وسيدات الاعمال من الجانبين.

واتفق الجانبان على إقامة أسواق للمنتجات والصادرات وتطوير جودة المنتج من خلال المعارض وتبادل الدعاية التسويقية وتنشيط وتوسيع الاستثمارات في مجال الخدمة المعلوماتية والطاقة بأنواعها وخاصة الطاقة البديلة والتعرف على التجربة العلمية والتقنية والتطور في مجال السياحة الإسبانية والصناعات الزراعية والتعرف على القوانين والأنظمة المتعلقة بالنشاط الاقتصادي والاستثماري والمزايا المقدمة للمستثمرين والتنسيق لزيادة حجم التبادل التجاري وإقامة الندوات العلمية والاقتصادية.‏

و تأسس المجلس في العام 2010 ويستعد للانطلاقة الحقيقية في إسبانيا حزيران القادم، وحضر الاجتماع سفير المملكة الإسبانية في دمشق خوليو آلبي، الذي أكد على أن هذا الاجتماع في دمشق و الذي يليه في مدريد سيصبان في خانة تحسين العلاقات الاقتصادية بين البلدين .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس