انخفاض جودة الانترنت نتيجة تعطل الكبل الضوئي بين طرطوس والاسكندرية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 04:46 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 إصدار الفيز خلال الوقت المناسب وراء عدم استضافة أبو ظبي لمباراة سورية و استراليا
13/09/2017      


 


 
 

سيرياستيبس :

توجه الاتحاد السوري لكرة القدم بالشكر للحكومة الإماراتية على قبولها إقامة مباراة الذهاب بين المنتخب السوري ونظيره الأسترالي ضمن مباريات الملحق الآسيوي المؤهل إلى كأس العالم 2018م في روسيا، وأكد أن الفترة الزمنية لن تسمح له باستصدار تأشيرات دخول للاعبي المنتخب إلى الإمارات.

 

وجاء في البيان “تتقدم إدارة المنتخب الوطني لكرة القدم بالشكر والامتنان لحكومة أبوظبي التي أبدت استعدادها لاستضافة مباراة ذهاب منتخبنا مع نظيره الأسترالي لكن عدم إمكانية اتحاد الكرة لاستصدار التأشيرات المطلوبة لضيق الوقت حال دون إتمام الاستضافة”.

 

وأضاف الاتحاد السوري في بيانه الإعلامي “كما تشكر إدارة المنتخب الاتحادات العربية لكرة القدم التي أبدت رغبتها واستعدادها لاستضافة مباراة ذهاب المنتخب الوطني وتؤكد أن ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي غير دقيق”.

 

وعن هوية البلد المضيف أكد الاتحاد أنه “سيتم الإعلان رسمياً عن مكان إقامة مباراة الذهاب في مؤتمر صحفي يعقده مدير المنتخب فور إبلاغ الاتحاد السوري بموافقة الاتحادين الدولي والآسيوي على مكان إقامة اللقاء، علماً أن الأرض المؤقتة للمنتخب هي ملعب جيبات في ملاكا الماليزية حتى إقرار مكان بديل”.

 

يذكر أن عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد أشارت إلى أن العاصمة الإماراتية، أبوظبي، ستستضيف مباراة ذهاب الملحق الآسيوي بين سوريا وأستراليا، الأمر الذي نفاه الاتحاد السوري في بيانه.

 

المصدر: CNN بالعربية


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس