الجيش يضرب مواقع المسلحين في جوبر وعين ترما- د.علي الظفير وزير الاتصالات : لدينا خطة مستمرة لتطوير الانترنت في البلاد        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/11/2017 | SYR: 23:47 | 24/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 الاتحاد الاوربي سيفرض عقوبات على 16 سوريا
18/07/2017      


جونسون: الاتحاد الأوروبي سيفرض عقوبات على 16 سورياً

- ‎فيعربي - دولي
 
 

يعتزم الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على 16 عالماً وعسكرياً سورياً كانوا ضالعين، حسب اعتقاده، بالهجمات الكيميائية بسوريا.

 

أعلن ذلك وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون لصحفيين قبل اجتماع مجلس وزراء الخارجية الأوروبيين الذي سيعقد في بروكسل.

 

وقال جونسون في هذا الصدد: “سنناقش اليوم فرض العقوبات ضد أولئك الذين لهم صلة بسلسلة الهجمات الكيميائية في سوريا، بما فيها هجوم خان شيخون”، مشيراً إلى أن المجلس سيتفق على فرض العقوبات على 16 شخصاً، ومنها فرض منع السفر (حظر دخول إلى الاتحاد الأوروبي) وتجميد الأصول المصرفية التابعة لهم في أوروبا.

 

وأضاف جونسون أن هذه العقوبات ستشمل الموظفين الفنيين والعسكريين.

 

يذكر أن المعارضة السورية أعلنت 4 نيسان الماضي عن سقوط 80 قتيلاً و200 جريح جراء الهجوم بأسلحة كيميائية في بلدة خان شيخون بمحافظة إدلب، متهماً دمشق باستخدام أسلحة كيميائية هناك.

 

ونفت الحكومة السورية جميع الاتهامات الموجهة إليها وأعلنت أنها لم تستخدم أسلحة كيميائية ضد المواطنين المسالمين والإرهابيين وكل الترسانة الكيميائية السورية نقلت إلى خارج البلاد بإشراف منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

 

ورداً على هذا الهجوم المزعوم ومن دون إظهار أية أدلة دامغة تؤكد أن السلطات السورية نفذته، استهدفت البحرية الأمريكية بصواريخ توماهوك ليلة 7 نيسان الماضي قاعدة “الشعيرات” العسكرية قرب حمص.

 

المصدر: ريا نوفوستي

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس