ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 07:54 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Takamol_img_7-18

 مسؤول في محروقات : تقليص المدة الزمنية لتعبئة البنزين وزيادة الكمية المسموح بتعبئتها سيتحقق استقرار التوريدات
19/04/2021      



تأسيس شركة جديدة لتجهيز محطات الوقود في دمشق | B2B-SY
سيرياستيبس :
قال مدير التشغيل والصيانة في الشركة السورية لتخزين وتوزيع المشتقات النفطية عيسى عيسى: إن الكمية الحالية التي يتم توزيعها من مادة البنزين تبلغ 3.7 ملايين ليتر يومياً إلى كل المحافظات، وأن ما يتم توزيعه أيضاً من مادة المازوت تبلغ 4.5 ملايين ليتراً يومياً.
وبيّن عيسى أن الكميات الحالية التي يتم توزيعها هي أكثر مما كانت عليه في الفترة السابقة عندما وصل النقص إلى 50 بالمئة وعملت وزارة النفط خلال تلك الفترة على إدارة النقص.
ولفت عيسى إلى أهمية الإجراءات التي اتخذت والتي أسهمت في إيصال المادة إلى مستحقيها وفقاً للمتاح مشيداً بتجربة تطبيق الرسائل النصية في إيصال مادة البنزين لمستحقيها.
موضحاً أن الزيادة الحالية في الكميات أدت إلى سرعة وصول الرسائل النصية إلى مستحقيها وتغطية كافة البطاقات المرتبطة بالمحطات وفقاً للكمية والمدة الزمنية المعمول بها حالياً.
وبين عيسى أنه سيتم تقليص المدة الزمنية للتعبئة وزيادة الكمية المسموح بتعبئتها بمجرد استقرار التوريدات وتناسبها مع الكميات التي سيتم تخصيص المستهلكين بها وذلك بشكل تدريجي للعودة إلى الوضع السابق.
وبلغ إجمالي ما تم توزيعه على جميع المحافظات من مادة المازوت في الفترة الماضية حيث لا يتجاوز مليوني ليتر من المازوت ومليونين ونصف المليون ليتر من مادة البنزين يومياً.
وتم في حينها تخصيص دمشق من مادة المازوت بكمية 350 ألف ليتر في حين كان يتم تزويدها بحوالي 750 ألف ليتر من مادة البنزين يومياً.
وبلغت مخصصات محافظة الريف من مادة المازوت حينها حوالي 270 ألف ليتر من المازوت و250 ألف ليتر من البنزين يومياً وأدى ذلك إلى ازدحام على محطات الوقود وتوقف العديد من وسائل النقل نتيجة شح المادة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس