ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 17:35 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Takamol_img_7-18

 وزير الكهرباء يعد بمشاريع كبرى ؟؟
10/12/2020      



 

سيرياستيبس :

 

استمعت اللجنة الوزارية التي زارت محافظة القنيطرة -التي تضم وزيري العدل والكهرباء- إلى طلبات أبناء المحافظة المتمثلة بتنمية الاستثمار بالمحافظة وخاصة في مجال الطاقة الريحية و استثمار الحجر البازلتي والمياه المعدنية؛ وإقامة معملين للألبان والكونسروة، وتفعيل العمل بمركز خدمة المواطن بتجمع جديدة الفضل، وإرواء ٣٠٠٠ دونم من الأراضي الزراعية من سدّ المنطرة؛ والتسريع بإنجاز البنية التحتية للمنطقة الصناعية بالحلس؛ وإحداث فرع للمصرف الصناعي وآخر للمؤسسة السورية للتأمين، وكذلك إحداث شركة للنقل الداخلي، وزيادة الكليات الجامعية بالمحافظة.

 

وتحدّث وزير العدل القاضي أحمد السيد عن الدعم الذي تتلقاه محافظة القنيطرة لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين؛ داعياً المواطنين إلى التوجه للمشاريع الاستثمارية الصغيرة والمتناهية الصغر التي تؤسس لنهضة اقتصادية واكتفاء ذاتي للأسر الريفية.

 

ونوّه وزير العدل بأهمية زراعة القمح بكل شبر صالح للزراعة حتى في الحدائق المنزلية، لافتاً إلى نقل جميع الطروح لرئاسة الحكومة لتذليل الصعاب وتنفيذ ما يمكن ضمن الإمكانات المتاحة.

 

أما وزير الكهرباء المهندس غسان الزامل فتحدّث عن البدء بتنفيذ خط /٦٦/ك.و  بين جاسم بمحافظة درعا والقنيطرة خلال العام القادم؛ ولحظ تأهيل محطة سويسة الكهربائية بالخطة الاستثمارية للوزارة، مؤكداً أن ثمة مشاريع كهربائية كبرى للقطر ستنطلق العام القادم وستحدث نقلة نوعية بالطاقة الكهربائية.

 

و كان محافظ القنيطرة عبد الحليم خليل قد استعرض واقع المحافظة الخدمي والتنموي والاستثمار الأمثل للإمكانات المتاحة.

 

وقامت اللجنة الوزارية أيضاً بزيارة المنطقة الصناعية بالحلس ومشروع بناء مجلس بلدة خان أرنبة و متنزه الجولان السياحي وروضة أنموذجية بقرية جبا ومبنى محافظة القنيطرة القديم الذي تتم إعادة تأهيله


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس