ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 08:06 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Takamol_img_7-18

 طوارئ كهرباء حماة: عمل على مدار الساعة لإصلاح أعطال الشبكة وإيصال الكهرباء للمواطنين
17/02/2020      


سيرياستيبس:

جهود كبيرة بذلها عمال طوارئ الكهرباء في حماة لإصلاح الأعطال في خطوط وشبكات الكهرباء واستمرار إيصال التيار الكهربائي إلى مختلف أنحاء المحافظة وعلى مدار الساعة في ظل الظروف الجوية القاسية التي سادت المحافظة منذ بضعة أيام والتي أسفرت عن حدوث أعطال كثيرة.

وفي تصريحات ذكر المهندس محمد الرعيدي المدير العام للشركة أن فرق وطواقم طوارئ الكهرباء تعمل ليلا نهارا لإصلاح الأعطال في الخطوط والشبكات الكهربائية والتي تزداد في فصل الشتاء نتيجة الحمولات الزائدة على الخطوط الكهربائية من جهة والعوامل الجوية من جهة أخرى.

وأكد الرعيدي جهوزية الشركة للتعامل مع أي عطل وإصلاحه وفق الإمكانات المتاحة داعيا المواطنين إلى تخفيض استهلاك الطاقة ولا سيما خلال فترة الذروة وعدم التعدي على الخطوط والشبكات الكهربائية للحفاظ على جاهزيتها وسلامتها.

المهندس بسام العساف نائب مدير الصيانة في كهرباء حماة نوه بالجهود الكبيرة التي تبذلها ورشات الصيانة ولا سيما في ظل الظروف الجوية القاسية ومخاطر العمل.

وبين أن بعض الأعطال الكهربائية تتطلب ساعات لإصلاحها من قبل عمال الطوارئ في مختلف الظروف الجوية ورغم ذلك يؤدون مهامهم وواجباتهم المهنية بالشكل المطلوب لما فيه الحفاظ على استقرار الخدمة الكهربائية لمختلف القطاعات الأهلية والحكومية والصناعية والتجارية والخدمية.

من جهتهم وائل كنعان ومروان أبو علو وأيمن هويس العاملون في قسم طوارئ حماة أكدوا استعدادهم التام لتلبية جميع الشكاوى وصيانة شبكات وتجهيزات الكهرباء في فترة الدوام الرسمي وخارجه وفي أيام العطل والأعياد انطلاقا من واجبهم الوطني والوظيفي مشيرين إلى أنه خلال فترة المنخفض الجوي الذي عم المنطقة منذ أسبوع استجابوا وتعاملوا مع مئات الأعطال الكهربائية بمختلف أنواعها.

سانا.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس