ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 05:20 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Takamol_img_7-18

 إغلاق محطتي وقود وحرمان 4 من توزيع المازوت لثلاثة أشهر
03/02/2020      


سيرياستيبس:

كشف المهندس إياد جديد مدير التجارة الداخلية و حماية المستهلك في اللاذقية ان لجنة المحروقات الفرعية في اللاذقية قد قررت اليوم حرمان 4 محطات وقود من تزويدها بمادة المازوت لمدة ثلاثة أشهر نتيجة تصرفها بكميات من المازوت المخصص للتدفئة خارج التعليمات المحددة لهذه الغاية وهي محطات اتحاد الفلاحين والسمرة وحسون والعبود.

و أشار أن الضبط التمويني المنظم بحق هذه المحطات تفرض عليها أيضاً غرامة مالية، و أنه عند انتهاء الفترة المحددة بالمخالفة يجب على صاحب كل محطة تقديم إشعار مصرفي يبين تسديد الغرامة ليعاد تزويد المحطة بالمادة من جديد.

و بين أن اللجنة قررت أيضاً إغلاق محطة عبد الحليم في مدينة جبلة لمدة 3 أشهر نتيجة امتناعه عن بيع مادة المازوت المؤتمت ، ومحطة البهلولية لمدة شهر نتيجة نقص في مكيال مضخة البنزين بمعدل نصف ليتر في كل 20 ليتراً.

كما ذكر ان اللجنة وافقت على اعادة تشغيل محطة حرف المسيترة من قبل صاحبها والتي كانت تديرها شركة سادكوب خلال الفترة الماضية نتيجة مخالفتها ، اضافة الى اعادة فتح محطة الوداد للمحروقات.

و لفت انه تمت الدعوة خلال الإجتماع الى وضع الية لمتابعة عمل محطات الوقود ، وكشف اي مخالفة ترتكبها بشكل سريع لاسيما ان التصرف بمادة مازوت التدفئة يؤخر وصول المادة الى المواطنين المستحقين ، اضافة الى اتخاذ اجراءات عقوبات اكثر صرامة في حال تكرار المخالفة وصولا الى ترقين قيدها.

وبين استعداد المحافظة منح بطاقات ذكية للجرارات الزراعية والدراجات النارية التي تم شراءها من قبل بعض المواطنين خلال الازمة في حال حيازتهم بطاقة منشأ للآلية.

ثورة أون لاين.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس