الجيش يتابع عملياته العسكرية المكثفة في ارياف حمص وحماه والمسلحين يستهدفون قرى الغاب بريف حماه بالقذائف        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/11/2017 | SYR: 14:40 | 25/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








  افتتاح محطتي وقود متنقلتين في اللاذقية …
السالم : وحدة غاز سنجوان تستعد للمباشرة بالعمل
28/08/2017      


شدد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم على أهمية مشروع وحدة تعبئة الغاز في سنجوان، مؤكداً تنفيذ المشروع بدقة عالية وبخبرات وطنية ماهرة.
وأكد السالم استعداد المحافظة لتقديم جميع التسهيلات اللازمة لإطلاق العمل بالوحدة بعد تشغيلها بشكل تجريبي مع تشغيل معدات السلامة والأمان ضد تسرب الغاز والحرائق المحتملة، وذلك تمهيداً لافتتاحها بشكل رسمي قريباً، لافتاً إلى أن وحدة التعبئة هذه تعد صرحاً اقتصادياً مهماً حيث تبلغ طاقتها الإنتاجية 1500 أسطوانة غاز في الساعة الواحدة.
وفي السياق أطلق السالم العمل بمحطتي وقود متنقلتين في اللاذقية الأولى في شارع الحسين، قرب كراج البولمان وتتسع لحوالى 25 ألف ليتر من مادة البنزين، إضافة إلى وحدة إقلاع ذاتي وإنارة تعمل بالطاقة الشمسية وخزانات متلاصقة، والمحطة الثانية مخصصة لمادة المازوت وموقعها في مركز انطلاق السرافيس بمنطقة القرداحة.
والمحطتان المتنقلتان تسهمان في تخفيف الضغط على المواطنين والمحطات المحيطة بالمنطقة على حد سواء، ومن المتوقع في حال نجاح تجربتها أن تعمم على باقي المناطق والبلدات ما يؤدي إلى انتشار مادة المحروقات وتخفيف الضغط عن المحطات الرئيسية.
وفي جولة تفقدية على محطات الوقود في مركزي انطلاق البولمان والكراج الشرقي لمدخل اللاذقية شدد السالم على عدالة توزيع المحروقات حيث تحصل كل آلية على مخصصاتها سواء كانت وسيلة للنقل العام أم الخاص.
وأوعز المحافظ للجهات المعنية بمعالجة مشكلة الصحة العامة في مراكز الانطلاق وإيلاء جانب النظافة الكثير من الاهتمام لأهمية هذه المراكز كواجهة حضارية ومركز حركة نشط.

سيرياستيبس _الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس