الشركة السورية للاتصالات: انخفاض جودة الانترنت بسبب انقطاع أحد الكوابل البحرية الدولية بين جزيرة قبرص ومرسيليا.        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/01/2018 | SYR: 08:31 | 19/01/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 لقد خرجنا من الحرب ...
الصناعيون يشكرون الحكومة على دعمها .. صنع في سورية بالعاصمة العراقية
14/01/2018      


دمشق - سيرياستيبس :

وجه صناعييون سوريون الشكر للحكومة السورية على دعمها لإقامة معرض صنع في سورية مؤخرا في العاصمة العراقية بغداد . وكتبوا على صفحاتهم على الفيس بوك " شكرا للحكومة السورية لقد منحتنا فرصة ثمينة للخروج من الحرب " .

 وكانت 193 شركة صناعية سورية تمثل أربع قطاعات من غذائية وهندسية و نسيجية وكيماوية شاركت لمدة 25 يوما في معرض للبيع المباشر عبر مهرجان صنع في سورية .

حيث تمكنت ليس من بيع عشرات الآلاف من أطنان المنتجات المصنعة في سورية فاتحة بذلك السوق العراقي المتعطش للمنتج السوري. فقد تعدى الأمر الى افتتاح فروع وكالات لشركات سورية في مختلف المدن العراقية , هذا عدا عن عقد صفقات لتوريد منتجات سورية الى السوق العراقية بدعم مباشر للشحن تقدمه الحكومة السورية دعما للتصدير وهذا ما ساعد الكثير من الشركات من امتلاك فرصة المنافسة في السوق العراقي الذي كان محتكرا طوال سنوات الحرب من قبل الشركات التركية .

 المعرض شهدا تدفق 40 ألف زائر يوميا وهذا يعني أنّه زار المعرض في أيامه أكثر من 700 ألف زائر . وهذا يعني دخول المنتج السوري مجددا بيت العائلة العراقية . التوقعات تشير إلى أنّ حركة تجارية وسياحية سيشهدها البلدان خاصة مع تحرير الحدود من الإرهاب .

 أحد الصناعيين كتب على صفحته .. لقد هتف معرض صنع في سورية ليطل كل عراقي بوجدانه ليعود الى سوريا بلباسه وطعامه وسياحته وفتح الباب مشرعا لعودة البضائع السورية الى الأسواق العراقية . "






شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس