تنقلات جمركية نفذتها المديرية العامة للجمارك وأخبار محلية مهمة- هزة أرضية خفيفة شعر بها السكان في شمال سوريا .        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/08/2018 | SYR: 08:48 | 20/08/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير











runnet20122






 رخام مصياف يتألق في معرض داكار بالسنغال
25/12/2017      


شارك حجر الرخام السوري ممثلاً ببعض الشركات  في العديد من المعارض الدولية، كان آخرها المعرض الذي يقام في داكار بالسنغال.
حقي البارودي صاحب منشأة عبدالله البارودي لأحجار الرخام  إحدى الشركات المشاركة في معرض داكار الدولي قال إن حجر الرخام السوري بات ينافس بل ويتفوق على الأحجار الأجنبية وحتى العربية من حيث الجودة والنوعية وحتى التصميم، لافتاً إلى أن سورية هي أم الكنوز ومازالت إلى الآن تحتوي على الكثير من الثروات التي يتم استثمارها خاصة في مجال صناعة الرخام.
البارودي قال في حديث لشبكة عاجل الإخبارية أن حجر رخام العنازة وهي المنطقة القريبة من بانياس بات يضاحي حجر الرخام الإسباني المصنف الأول عالمياً، مبيناً أن مقلع العنازة تم استثماره منذ قرابة العامين فقط وأثبت أنه يستطيع المنافسة بقوة عالمياً.
وأضاف: "حجر الرخام المصيافي احتل مراتب عربية وعالمية فهو يعد الأول في مصر وضمن المراتب الأولى في الصين وقد بدء ينتشر في معظم معامل الصين".
كما أكد البارودي أن الإقبال على جناح شركة الرخام السورية في معرض داكار بالسنغال كان كبيراً جدا من قبل الزوار على مستوى شركات وأفراد، وقال: " إن الدهشة والإعجاب بروعة الرخام السوري وتصاميمه كانا واضحان على الزائرين، الأمر الذي يبشر بأن حجر الرخام السوري لابد وأن يحتل المراتب الأولى في السوق الإفريقية قريباً من خلال هذا المعرض وهو ما أكد عليه الزائرون، لاسيما أنهم اطلعوا على تصاميم الأبنية والفلل التي بنيت في سورية خلال العامين المنصرمين والتي استخدم فيها الرخام السوري".
البارودي أشار إلى أن شركته تستعد حالياً لتوسيع أعمالها لمواكبة النهضة العمرانية في سورية للوصول إلى المستوى العالمي لافتاً إلى أن طاقات الجميع يجب أن تكون بشكل كامل لسورية ولسورية فقط خاصة في ظل مرحلة إعادة الإعمار التي رأى أنها ستكون منصة إنطلاق نحو الاقتصاد العالمي.

 
 

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس