الدفاع الروسية: أطراف تملك تكنولوجيا متطورة تغري مسلحي إدلب بمهاجمة حميميم- الرقة : الجيش التركي يستهدف دورية تابعة لـ قسد        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/08/2018 | SYR: 00:36 | 17/08/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير











runnet20122






 أجنحة الشام تُحلق مرتين اسبوعياً إلى العاصمة الأردنية .. عمان
06/08/2018      


دمشق - سيرياستيبس:

تواصل أجنحة الشام للطيران توسيع شبكتها وفتح الخطوط الجديدة، وهذه المرّة الى العاصمة الأردنية . حيث أولى رحلات الشركة من مطار دمشق الدولي مباشرةً الى عمان يوم 29 تموز 2018

الأجنحية ستسير رحلتين أسبوعياً (الأحد والأربعاء) الى محطتها الجديدة . وتأمل ن تلعب هذه الرحلات المنتظمة دوراً هاماً جداً في خدمة المسافرين الراغبين بالسفر إلى المملكة الأردنية، أو المواطنين السوريين الراغبين بالعودة إلى وطنهم الأم .

و تأتي إضافة هذه المحطة الجديدة على خارطة محطات الشركة المتعددة ضمن استراتيجية أجنحة الشام الآخذة بالتوسع التدريجي تلبيةً لمتطلبات سوق السفر المحلي والإقليمي والعالمي، ومساهمةً جدّيةً في تحقيق الوعود التي أخذتها الشركة على عاتقها أمام جميع عملائها في تسهيل حركة التنقل والسفر، وذلك على متن طائرات الشركة الحديثة من طراز إيرباص، ووفق أعلى معايير السلامة والأمان، مع الحرص الشديد على الارتقاء الدائم بنوعية وجودة الخدمات الأرضية والجوية. إدارة الشركة أشارت في بيان لها أن دخول أجنحة الشام الناقل الوطني السوري الثاني مثل السفير المتنقل، تعكس أجواء جديدة للعلاقات بين البلدين وخاصة على خلفية التوافق العالمي والإقليمي على عودة النازحين السوريين إلى بلدهم الأم، وهذا ما يستلزم توفير كل وسائل النقل الممكنة بما فيها خطوط الطيران ،وأشارت إلى أن الشركة التي تخطو بثقة لتكون الشريك الموثوق في السفر من وإلى سورية تنسق بمهنية واحترافية مع مؤسسة الطيران العربية السورية وسلطة الطيران المدني من أجل التكامل في خدمة حركة النقل الجوي من وإلى سورية وليس التنافس السلبي.

يترافق هذا مع فتح معبر نصيب قريباً وافتتاح محطة عمان مما يزيد الخيارات أمام الركاب السوريين من كل أنحاء العالم بدل أن يأتوا فقط إلى مطار بيروت ولا يجدون حجوزات مناسبة، أصبح من ممكن أن يسافروا على متن طائرات أجنحة الشام عن طريق عمان ذهاباً وإياباً كمغتربين أونازحين وحركة أعمال وتجارة واقتصاد.

جدير ذكره أن زيادة محطات الأجنحة سوف تشجع الشركات العربية والأجنبية للتشغيل إلى مطار دمشق. مع الاشارة إلى أن طيران الشرق الأوسط اللبناني والملكية الاردنية زادت عدد الرحلات الى ٦ رحلات يومية بين عمان وبيروت بعد بدء الأزمة في سورية.

مع الإشارة إلى أن خطة التوسع القوي للشركة شملت خلال الفترة الماضية محطات الامارات العربية المتحدة وموسكو بالاضافة إلى عمان والمحطات الاعتيادية إلى العراق وايران والسودان والكويت وسلطنة عمان وارمينيا وعبر تلك المحطات إلى معظم أنحاء العالم.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس