التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف درعا تستهدف مدينة السويداء ب 3 قذائف صاروخية- ضربات جوية تستهدف معاقل الارهاب بريف درعا        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/06/2018 | SYR: 20:14 | 25/06/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 فلاي داماس ممنوعة في العراق احتراما للمسافرين من مطاراته .. ماذا عن المسافرين من المطارات السورية
28/01/2018      


في الوقت الذي تنشد فيه سورية تطوير قوانين الطيران لتلامس العصرية و التطور .. وفي الوقت الذي تخطط فيه لبناء مطارات جديدة بالمستوى العالمي وخاصة في العاصمة دمشق . هل يجوز أن يكون لديها شركة طيران لاتلتزم بالمواعيد أبدا . بل تتوقف لأيام قبل أن تعلن عن رحلة ..

وهل يجوز أن يمر قرار وزارة النقل العراقية إيقاف ترخيص شركة فلاي داماس بسبب عدم التزامها بالمواعيد والأوقات المحددة للرحلات وتكرار التأحير ، الأمر الذي تسبب حسب وزارة النقل العراقية بحدوث إرباك وفوضى داخل صالة المسافرين وحصول أذى لهم.

وهو نفس الارباك والأذى الذي لطالما حدث لمسافرين سوريين داخل مطار دمشق الدولي .. هذا اذا لم نذكر موضوع نسيان الحقائب لكامل ركاب رحلة نفذتها الشركة من الكويت إلى دمشق ولولا السورية و الاجنحة لما جاءت الحقائب حتى الآن .

هل تقوم سلطات الطيران المدني لدينا بتوجيه الانذار للشركة الخاصة على عدم انتظام رحلاتها ومواعيدها المتكرر كما فعلت وزارة النقل العراقية التي قالت للشركة السورية أكثر من مرة بضرورة الالتزام بالمواعيد، وتوجيه إنذار إليها لكن دون جدوى لذلك تقرر إيقاف الترخيص، بدءًا من 1 كانون الثاني الجاري.

وكانت الشركة حصلت على الترخيص النهائي من المؤسسة العامة للطيران المدني السوري لتصبح مشغلًا جويًا سوريًا في شباط 2015.

وتعتبر "فلاي داماس" شركة الطيران الخاصة الثانية في سوريا بعد شركة "أجنحة الشام" وتسافر إلى عدة دول عربية.

وبدأت رحلتها الأولى إلى مطار السليمانية العراقي، في أيار العام الماضي، وكانت تخطط إلى تسيير رحلاتها إلى مطار أربيل.

بانتظار قرار واضح من الجهات المختصة فلا يستحق السورييون قضاء ساعات طويلة في المطارات بانتظار أن تتحرك طائرة قرر أصحابها عدم الالتزام بالمواعيد .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس