الإليزيه يعلن تشكيل خلية أزمة لمتابعة هجوم ستراسبورغ- هذا ما قاله مدير التوجيه في وزارة التربية عن إلغاء الحصة المدرسية السادسة و السابعة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2018 | SYR: 00:59 | 11/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 تلفريك في الحفة
المهندس خميس .. علينا البدء برسم سياستنا للنهوض بالقطاع السياحي
24/01/2018      



صورة ذات صلة


دمشق - سيرياستيبس :

قال المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء : أنّه لاخيار أمامنا إلا الانطلاق قدما لتطوير القطاع السياحي باعتباره أحد ركائز النمو الاقتصادي .

مشيرا إلى أنّه سواء بقي المجلس الأعلى لاستثمار أم انتقلت صلاحياته الى المجلس الأعلى لاستثمار فلا بد من العمل بقوة من أجل احداث نقلات حقيقية في قطاع السياحة و خلق بنية استثمارية متطورية تبدو الظروف مواتية لها بشكل كبير .

وقال : يجب أن تكون هناك صلاحيات كبيرة وقوية وواسعة تتمتع بها وزارة السياحةللنهوض بالقطاع السياحي بكافة مكوناته بدءا من مشروع تنور في أبعد قرية الى أكبر مجمع سياحي في أكبر مدينة في سورية .

ومن أجل ذلك علينا أن نعمل على وضع سياسة واضحة وجديدة تتناسب ومتطلبات المرحلة فنحن لانريد لامختار ولا موظف نريد رجال دولة يصنعون الفكر الاقتصادي الصحيح والسليم

حديث رئيس الحكمة جاء خلال اجتماع للمجلس الأعلى للسياحة والذي تمت فيه مناقشة الترخيص لمجوعة من المشاريع في مقدمتها تل فريك في الحفة لشركة الفوز وقد تمت الموافقة عليه شرط الالتزام بالمدة الزمنية وبتقديم الدراسات الفنية اللازمة وعلى ان لاتؤثر على قلعة صلاح الدين .

وهناك أربع محطات لمسار التلفريك . محطة المنطلق في قرية ميسلون , المحطة الوسطى في قرية الشردوب , محطة المستقر في بيت المدينة والمستقر في قرية القموحية

ولنفس شركة الفوز تمت مناقشة مشروع إنشاء واستثمار مشروع مجمع سياحي متكامل في موقع مسبح اوغاريت بكلفة 3,3 مليار ليرة على مساحة 38 الف متر مربع . وقت تمت الموافقة المبدئية ريثما يتم استكمال الدراسات .

لشركة الأمان للاستثمار والتجارة المحدودة المسؤولية تمت مناقشة إقامة قرية سياحية في اللاذقية - منطقة السمراء وقد تم منحه موافقة مبدئية .


 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس