سقوط عدّة قذائف صاروخية على حي شارع النيل بمدينة حلب- الجيش يضرب مواقع مسلحين بريف حماه-اغتيالات مستمرة بريف ادلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/05/2018 | SYR: 19:30 | 27/05/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






 في اللاذقية ... منتجع غولدن بيتش وأول مطعم عائم بالخدمة ...
09/07/2017      





أكد وزير السياحة المهندس بشر يازجي أهمية دعم وتحفيز المستثمرين السوريين لإطلاق منشآت سياحية في مختلف أنحاء سورية، منوهاً بأن إطلاق هذه المشروعات دليل على تعافي سورية من الناحية الاقتصادية.
وقال يازجي  خلال افتتاح منتجع غولدن بيتش السياحي في محافظة اللاذقية، إن افتتاح مثل هذه المنشآت بهذا المستوى وفي هذا الوقت دليل على تعافي الاقتصاد السوري، مضيفاً إن افتتاح هذه المنشآت سيزيد الحالة التنافسية الايجابية ومن ثم تنعكس على تقديم الخدمات الجيدة بأسعار مميزة للمواطنين.
وأشار يازجي إلى جهود كل من وزارة السياحة والنقل والإدارة المحلية إضافة للمستثمرين الوطنيين الذين يتمتعون بالحس الوطني لإدراكهم أن الاعتماد على السياحة الداخلية في هذا الوقت يحقق أرباحاً مادية مع إعادة إطلاق المشروعات المتوقفة خلال الفترة الماضية، والإقبال المتزايد للمستثمرين، وإعادة إطلاق المشروعات السياحية بتواتر وتزايد هو دليل على تعافي الحالة الاقتصادية في سورية بشكل عام.
ولفت يازجي إلى تطور الشواطئ الشعبية والمجانية وحتى المأجورة التي بدأت تعود تدريجياً، مشيراً إلى تركيز الوزارة على المصايف لتحقيق التوازن وارتياد المناطق السياحية كافة في سورية وليس فقط الشواطئ.
من جانبه أكد محافظ اللاذقية إبراهيم السالم  أن عدداً كبيراً من المستثمرين عادوا للإقلاع بجدية في عدد من المشروعات السياحية.
وحول منتجع غولدن بيتش ذكر السالم أن 50 بالمئة من سرعة إنجاز هذا المشروع تعود لحالة التعافي التي بدأت تعمّ سورية وانعكست إيجابياً لدى المستثمرين، وأضاف إن ما يميز هذا المنتجع احتضانه لمنطقتين سياحيتين للسباحة مجاناً، مع تقديم جميع الخدمات المجانية من سباحة ومشالح وحمامات.
ومنتجع غولدن بيتش يعد ملكاً لمجلس مدينة اللاذقية وقد تم استثماره لمدة 45 عاماً من مجموعة من المستثمرين الوطنيين الذين فضلوا الاستثمار في سورية لدعم الحركة الاقتصادية بعد سبع سنوات من الأزمة فيها، كما ذكر صبحي عباس -أحد المستثمرين –  أن المنتجع يضم مختلف أنواع الترفيه والسياحة لتقديم أفضل الخدمات المريحة للمواطن مشيراً إلى أن تكلفة هذا المشروع بلغت نحو 10 مليون دولار.
ويوجد على جانبي المنتجع الشرقي والغربي شاطئ دخول مجاني بما فيه تقدم المستثمرين بمشالح وحمامات وأدواش مجانية لجميع مرتادي القسمين المجانيين، ويتم الاهتمام بها ورعايتها على أكمل وجه من حيث النظافة وتقديم الخدمات للزائرين.
كما افتتح الوزير يازجي ومحافظ اللاذقية السالم أول سفينة بحرية Ocean Star كمطعم عائم في -منتجع روتانا أفاميا- في الساحل السوري تمهيداً لبدء نشاطها السياحي في موسم الصيف، وذلك برعاية شركة سيريتل وتنظيم نينار Events. وأكد يازجي أن هذا المشروع يعد إضافة جديدة للخيارات المتاحة أمام السائح السوري للتمتع بعطلته الصيفية. وتقوم فكرة المطعم العائم على تسيير سفينة صغيرة تحمل اسم «أوشن ستار» لتنفيذ رحلتين يومياً من ميناء الفندق إلى منطقة الكورنيش الجنوبي في اللاذقية. وأكد كميل الصباغ مدير تشغيل السفينة أن هذه التجربة الفريدة من نوعها ستتيح للسائح خوض رحلة ممتعة يرى خلالها مدينة اللاذقية من خلال البحر وستكون الرحلة الأولى عند الساعة الخامسة مدة ساعتين بكلفة 5000 ليرة سورية للكبار و3000 للصغار، على حين أن رحلة الساعة الثامنة فستتضمن بوفيهاً مفتوحاً وتمتد ثلاث ساعات وبكلفة عشرة آلاف للكبار وستة آلاف ليرة سورية للصغار.

سيرياستيبس


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




chambank_hama


Longus







SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس