استمرار سلاح الجو باستهداف المسلحين حيث تم استهداف مواقع التنظيمات في محيط حرستا- حصيلة قذائف العاصمة دمشق أمس        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/11/2017 | SYR: 01:56 | 20/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 أجنحة الشام تسير رحلات إلى يريفان
21/06/2017      


أقلعت صباح اليوم من مطار دمشق الدولي أولى رحلات شركة أجنحة الشام للطيران إلى مطار يريفان عاصة أرمينيا.

 

وقال المدير التجاري في الشركة نزار سليمان في تصريح إن “تشغيل رحلات جوية على خط دمشق يريفان من شأنه أن يسهل حركة المسافرين بين البلدين الصديقين بالاتجاهين ويقوي أواصر التواصل التجاري والثقافي والاجتماعي” موضحا أن الشركة ستقوم بتسيير رحلة يوم الأربعاء المقبل إلى يريفان بشكل رسمي.

 

وأشار سليمان إلى أن الشركة مستمرة بتوسيع محطاتها في الخارج خدمة للمواطنين السوريين وللتخفيف من معاناتهم في السفر خاصة في ظل الاجراءات الاقتصادية الجائرة الاحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري.

 

وتسير شركة أجنحة الشام رحلات منتظمة إلى كل من بغداد والبصرة واربيل وبيروت والكويت والدوحة ودبى واسطنبول وطهران اضافة إلى رحلاتها الداخلية إلى القامشلي.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس