المجموعات المسلحة تخرق اتفاق خفض التوتر باستهداف نقاط الجيش غربي تلبيسة بحمص والجيش ينفذ عمليات عسكرية واسعة بقرى ريف حماه        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/12/2017 | SYR: 10:05 | 18/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 وزير السياحة: 90% نسب الإشغال الفندقي بدمشق
04/08/2015      


 

 

أكد وزير السياحة بشر يازجي في تصريح خاص أنه من خلال الإقبال على الفنادق وواقع السياحة الداخلية نؤكد أن السياحة في تحسن والأرقام تظهر ذلك، مبيناً أن نسب الإشغال خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت أكثر من 80% في فنادق وزارة السياحة بوجود ازدياد على الأعوام السابقة.

وأكد وزير السياحة على هامش افتتاح فعاليات مهرجان الوادي والقلعة السياحي في محافظة حمص وجود أكثر من 90% نسب إشغال في دمشق والساحل، وبلغت نسبة الإشغال في الوادي بحمص 100% معتبرا أن التحدي الأكبر يتمثل بإقامة أماكن ارتياد جديدة في هذه المناطق, وانطلقت أمس الأول فعاليات مهرجان الوادي والقلعة السياحي في محافظة حمص بحضور وزير السياحة ومحافظ حمص طلال البرازي وعدد من الفعاليات الشعبية والشبابية ووفد من الإعلاميين.

وأضاف يازجي إن المهرجان يأتي ترجمة عملية لسعي الوزارة في مشروعها الوطني للسياحة الداخلية والشعبية عبر مختلف الأنشطة الترويجية والتسويقية والإعلامية، حيث يقام في مكان تاريخي حضاري متجذر بحضور الفعاليات الشبابية النوعية الموجودة وان يكون بلسماً في ظل الظروف الراهنة.

ولفت يازجي إلى أننا موجودون اليوم هنا بفضل بواسل الجيش العربي السوري.

وقال البرازي إن حمص كان فيها الحب والغناء والفرح وستنتصر على الإرهاب وفي هذه المناسبة نوجه تحية حب وتقدير لأسر الشهداء ومن قضى شهيدا في مواجهة الإرهاب من أجل أن نبقى ونحيا ويأتي جيل من بعدنا يعيد إحياء سورية وهذا العمق التاريخي.

سيرياستيبس- الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس