استمرار سلاح الجو باستهداف المسلحين حيث تم استهداف مواقع التنظيمات في محيط حرستا- حصيلة قذائف العاصمة دمشق أمس        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2017 | SYR: 19:03 | 21/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 السيارات الفاخرة في شوارع سورية .. تهبط من السماء
16/08/2017      


 

السيارات الفاخرة في شوارع مدننا تهبط من السماء لتقف في كراجات الأغنياء، هذا هو الاستنتاج الذي وصل إليه مؤخراً بعد الاستفسار و السؤال.

 

السيارات الحديثة موجودة في مختلف الشوارع في المدن السورية وهو ما لا تسطيع أن تنكره عين المشاهد، وأما الطريق الذي تسلكه هذه السيارات لتقف في الشوارع وتزاحم السيارات الأخرى على إشارات المرور فهو أمر استعصى على الفهم.

 

مديرية الجمارك العامة ومعها المؤسسة العامة للتجارة الداخلية صرحتا بنفي مزدوج حول موضوع الموافقات الرسمية التي تسمح باستيراد السيارات، إذ أكد مدير عام مؤسسة التجارة الخارجية فادي جوهرة أنه لا يوجد أي قرار يسمح باستيراد السيارات الجديدة، مشيراً أن الموافقات التي تمنح لاستيراد السيارات تتم في إحدى الحالتين إما للمعاقين أو للضباط المنتهية خدمتهم من الجيش وذلك وفقاً للقوانين الصادرة بهذا الخصوص وبناءً على كتاب رسمي صادرة عن مؤسسة التأمينات الاجتماعية، وكل ما عدا ذلك غير موجود.

 

كما أشارت المديرية العامة للجمارك بأنه لا يوجد أي قرار أو شهادة استيراد لأي سيارة حديثة، مؤكدة وجود سيارات حديثة في سورية ولكن دون أن تعرف مصدرها.

 

ولكن بعد البحث والتقصي تم التأكيد لنا من قبل بعض المصادر الخاصة أن كل السيارات الحديثة الموجودة تم إدخالها بموجب مهمات خاصة صادرة عن جهات خاصة أي بدون شهادة أو قيود حتى في الدوائر المرورية، وحتى دون أن تمر على الطريق الرسمي للجمارك.

 

سيرياستيبس - هاشتاغ سيريا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس