استمرار سلاح الجو باستهداف المسلحين حيث تم استهداف مواقع التنظيمات في محيط حرستا- حصيلة قذائف العاصمة دمشق أمس        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2017 | SYR: 13:21 | 21/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 إطلاق ثلاث سيارات أتوماتيك جديدة إيرانية في السوق السورية
19/05/2017      


خلال حفل أقيم في دامسكينو مول بدمشق تم مساء اليوم إطلاق ثلاث سيارات اتوماتيك جديدة في السوق السورية من صناعة مجموعة إيران خودرو الايرانية الشريك في الشركة السورية الإيرانية لتصنيع وتجميع السيارات ” سيامكو”.

 

والسيارات الجديدة هي بيجو 207 اي سعة 1600 سي سي وسعرها النهائي مسجلة ومدفوعة الرسوم   830ر7 ملايين ليرة وسيارة الجيب هايما اس 7  سعة 2000 سي سي بسعر نهائي 925ر11 مليون ليرة وسيارة اتش 30 كروس سعة 1587 سي سي بسعر نهائي 555ر7 ملايين ليرة اضافة الى السيارتين بعلبتي سرعة يدوية اللتين أنتجتهما شركة ” سيامكو شهبا ”  بسعر 445ر6 ملايين ليرة وشمرا بسعر 780ر5 ملايين ليرة.

 

ونوه معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب بالتعاون السوري الايراني في كل المجالات وخاصة في مجال صناعة السيارات متمنيا ان يتعزز ويستمر ويتطور لافتا الى ما تتمتع به هذه السيارات من مواصفات جيدة وأسعار ومنافسة تسهم في تحقيق قبول لها في السوق المحلية.

 

من جهته أكد السفير الإيراني بدمشق جواد تركابادي أهمية التعاون بين الشركات السورية والايرانية متمنيا أن تلقى هذه السيارة قبولا ورضى لدى الشعب السوري وان يتمتع كل من يشتريها بمواصفاتها الجيدة.

 

بدوره المهندس زياد قطيني رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للصناعات الهندسية الشريك في شركة “سيامكو”  اعتبر ان إطلاق هذه السيارات يهدف الى استكشاف مدى قبول السوق السورية والمواطنين لهذه السيارات مبينا انه في حال وجود طلب عليها سيتم انتاجها في شركة “سيامكو”  مع العمل على ادخال مكونات سورية فيها.

 

وأوضح قطيني ان مواصفات السيارة ممتازة من حيث المتانة والقوة والسلامة على الطرقات وسلامة الركاب لافتا الى ان الشركة تدرس امكانية تقسيط السيارات عبر ضمانات مختلفة.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس