ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 15:32 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 دعما للزراعات المحمية.. الأهلية للمطاط تخفض أسعار منتجاتها وتبيعها عبر سيارات جوالة في الساحل السوري
16/09/2020      



 

 

سيرياستيبس :

 

أعلنت الشركة الأهلية للمنتجات المطاطية والبلاستيكية عن تخفيض أسعار منتجاتها من الرقائق البلاستيكية ليصبح سعر الكيلو غرام من الرقائق 3850 ليرة  للتخفيف عن المزارعين وتخفيض تكاليفهم الانتاجية.

 

وأوضح مدير عام الشركة الكيمائي أنس ياسين في تصريح لمندوب سانا أن هذا الاجراء اتخذ من قبل اللجنة الادارية في الشركة تنفيذا لمقترح اللجنة الاقتصادية لدعم الزراعات المحمية  و ذلك بعد سبر السوق المحلية و اعادة دراسة كلفة المنتج على السعر الوسطي للكمية الباقية ضمن  المستودع من هذه المواد  وبناء على الكلفة الجديدة وبهامش ربح مناسب وذلك تلبية  لزيادة حاجة المزارعين من الرقائق الزراعية مع اقتراب موسم الشتاء.

 

و بين ياسين  ان  الشركة  قامت ايضا بتقديم حسم 50 ليرة عل كل كليو غرام لصالات البيع التابعة لوزارة الصناعة ولفروع اتحاد الفلاحين  اضافة الى تسيير سيارات جوالة  في قرى الساحل السوري اعتبارا من اليوم لتسويق منتجاتها من الرقائق الزراعية مباشرة  للمزارعين وبهدف  تخفيف  أجور النقل عليهم .

 

وأشار الى ان الشركة مرتبطة بعدد من العقود مع عدد من الجهات العامة لتامين احتياجاتها من منتجات الشركة و خاصة الرقائق البلاستيكية ومنها الشركة العامة للمياه التي تصل كميات عقدها الى 185 طنا لافتا الى أن  مبيعات الشركة  تجاوزت حتى الان ال 800 مليون ليرة سورية.

 

و بين ان الشركة  كافة منتجات الشركة مطابقة للمواصفات القياسية السورية و تتمتع بجوة عالية وهي تحوز على ثقة  المستهلكين الذين يقبلون بشكل متزايد على اقتنائها و استخدامها للأغراض المختلفة,


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق