الجيش يتابع عملياته العسكرية المكثفة في ارياف حمص وحماه والمسلحين يستهدفون قرى الغاب بريف حماه بالقذائف        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/11/2017 | SYR: 14:39 | 25/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








 لاسلطة لمحافظة دمشق على كلاب ... الآكابر
26/07/2017      


لا سلطة لمحافظة دمشق على كلاب الأكابر
أكد محافظ دمشق أن محافظة دمشق فقط تقوم بمكافحة الكلاب الشاردة أما الكلاب المنزلية لا إجراء بحقها اذا كانت مرخصة، والشكوى تتابع لحصولها على ترخيص، والترخيص من وزارة الزراعة بالإضافة للبطاقة الصحية.
هذا وقال محافظة دمشق : قرار منع تربية الحيوانات الأليفة ضمن المناطق السكنية.. هو قرار قديم وصحيح، ولكن لا يطبق القرار إلا في حال ورود شكوى للمحافظة حول إزعاج من الجوار أو ما شابه".
في الحقيقية لا تبدو القصة في انتشار الكلاب المدللة التي تعرف كيف تتعاشر مع مالكيها ... المشكلة وما في هو توفير لقاحات الخاصة بداء الكلب التي تسببها الكلاب الشاردة و التي انتشرت بكثرةحتى في شوارع المدن وأولها دمشق .
للتذكير وزير الاقتصاد السابق والذي شرع استيراد أكل الكلاب قال أنّها للكلاب التي توضع على الحوجز والحماية وفي الحقيقية لن تكن الا لزوم كلاب المنازل التي يكلف الواحد منها 30 ألف ليرة شهريا على الأقل 
 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس