اخر التطورات في العملية العسكرية التي نفذها الجيش في جوبر-الارهابيون يستهدفون محيط القرداحة بالصواريخ- ضربات على مواقع النصرة بريف ادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/09/2017 | SYR: 17:30 | 25/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 انتهاء عمليات حصاد 443 ألفا و500 هكتار مزروعة بالقمح في الحسكة
11/07/2017      




أنهى فلاحو محافظة الحسكة حصاد محصول القمح المروي والبعل في جميع المساحات المزروعة على مستوى المحافظة والبالغة 443 ألفا و500 هكتار.

 

وبين رئيس دائرة الإنتاج النباتي في مديرية الزراعة المهندس رجب سلامة في تصريح أن عمليات الحصاد التي بدأت مطلع الشهر الماضي انتهت حيث تم حصاد 340 ألف هكتار قمح بعل و102 الف و300 هكتار قمح مروي فيما خرج 1200 هكتار عن الإنتاج بسبب الحرائق والبرد والعواصف المطرية والغبارية.

 

وأشار المهندس سلامة إلى أن عدد الحصادات التي شاركت في عمليات حصاد موسم القمح قارب ال1000 حصادة وأن عمليات التسويق اتجاه مراكز شراء الحبوب التابعة لفرع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب مستمرة حيث تم استلام كمية 142 ألفا و298 طنا من القمح المسوق من قبل الفلاحين حتى يوم أمس.

 

يشار إلى أن فلاحي المحافظة أنهوا كذلك حصاد مواسم الشعير والبقوليات والنباتات العطرية والطبية.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس