قذائف على ضاحية الأسد- الجيش يحكم سيطرته على بلدة خشام شرق نهر الفرات- اشتبكات على أطراف حي التضامن جنوب العاصمة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/10/2017 | SYR: 08:38 | 23/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 دهانات أمية
27/01/2014      


 دمشق- سيرياستيبس:

أنتجت الشركة العامة للدهانات " أمية " خلال العام الماضي من مختلف أنواع الدهانات والمنتجات الأخرى بنحو 205 ملايين ليرة سورية وبنسبة تنفيذ بلغت 46 بالمئة من إجمالي الإنتاج المخطط لكامل العام والبالغ 442 مليون ليرة .

وأوضح التقرير الإنتاجي والتسويقي للشركة أنها أنتجت 56 ألف غالون من الدهانات الزيتية والصناعية و 119 ألف غالون من الدهانات البلاستيكية و 19 ألف طن من المنتجات الثانوية مسجلة معدل تطور عن العام 2012 بنسبة 102 بالمئة .

وأشار التقرير إلى أن الشركة استطاعت تسويق بما قيمته 305 ملايين ليرة من منتجاتها وبنسبة تنفيذ بلغت 69 بالمئة من أصل قيمة المبيعات المخططة والبالغة 442 مليون ليرة وبمعدل تطور عن العام 2012 بلغ 140 بالمئة .

وارتفع مخزون الشركة في نهاية العام بأكثر من 100 مليون ليرة حيث كان قد سجل في بداية العام الماضي نحو 250 مليون ليرة ووصل في نهاية العام إلى نحو 150 مليون ليرة .

وأكد مدير الشركة نورس المهنا في تصريح صحفي أن الشركة واجهت خلال العام الماضي صعوبات عديدة بسبب الظروف الراهنة تمثلت بصعوبة وصول العمال إلى أماكن عملهم إضافة إلى النقص في المواد الأولية اللازمة للانتاج .

 وأشار المهنا إلى ضرورة مساعدة الشركة في تأمين المواد الأولية كي لا تتوقف عن الإنتاج خاصة في ظل الطلب الكبير على منتجاتها من قبل القطاعين العام والخاص مؤكداً على ما تتمتع به منتجات الشركة من مواصفات وجودة عالية مكنتها من الاستحواذ على ثقة المستهلكين.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس