افتتاح معبر جوسية الحدودي بين سورية ولبنان- شركة الاتصالات: تم في منتصف ليل تعويض حوالي 70% من سعة الانترنت التي تم فقدانها بسبب العطل        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:14/12/2017 | SYR: 22:04 | 14/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 7 شركات نسيجية متوقفة بسبب الأعمال الإرهابية
28/11/2012      


أشارت المؤسسة العامة للصناعات النسيجية إلى أن عدد الشركات الخارجة عن الإنتاج الفعلي كليا نتيجة الأعمال الإرهابية التي تقوم بها العصابات المسلحة سبع شركات منها واحدة في دير الزور (شركة الفرات للغزل) وست شركات في حلب هي السورية للغزل والنسيج والشهباء للنسيج والأهلية للغزل والعربية للألبسة الداخلية والصناعة للملبوسات الجاهزة وسجاد حلب وجميعها متوقفة بشكل كلي عن النشاط الإنتاجي والتسويقي.

وأضافت المؤسسة يوجد شركات تعمل بشكل جزئي وتتعرض للتوقف بين الحين والآخر بسبب عمليات الإرهاب والتخريب ولاسيما في محافظات حماة وحمص وادلب وباقي شركات المؤسسة تعمل بشكل طبيعي ولاسيما في دمشق والحسكة واللاذقية.

وترى المؤسسة أن خروج الشركات من دائرة الإنتاج وتوقف بعضها ولو جزئيا يؤثر سلبا على الأداء الإنتاجي والتسويقي وتراجع المؤشرات المالية المترتبة على تنفيذ تلك الشركات لخططها التي وضعتها خلال الخطة المقررة على مدار العام الحالي ضمن خطة وزارة الصناعة الإنتاجية.


سيرياستيبس- تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس