انخفاض جودة الانترنت نتيجة تعطل الكبل الضوئي بين طرطوس والاسكندرية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 04:42 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 سبع شركات نسيجية خارج الخدمة نتيجة الأعمال الإرهابية
04/09/2012      


ذكرت المؤسسة العامة للصناعات النسيجية أن الخطة الإنتاجية التسويقية لدى الشركات التابعة تراجعت بشكل ملحوظ نتيجة الأعمال الإرهابية التي تقوم بها العصابات المسلحة في بعض المحافظات والتي أدت لتوقف سبع شركات عن الإنتاج لأوقات طويلة وغياب العمالة بشكل مستمر نتيجة انقطاع الطرق من قبل العصابات المذكورة والشركات المتوقفة عن الإنتاج في الوقت الحاضر، ست في حلب وأخرى في دير الزور ومن المتوقع أن تعود للإنتاج وممارسة نشاطها التسويقي بعد انتهاء الظرف القائم في مختلف المناطق.

وعلى الرغم من ذلك تقول المؤسسة النسيجية: إنها استطاعت تحقيق إنتاجية حتى نهاية آب من العام الحالي قيمتها 12 مليار ليرة بينما بلغت مبيعاتها الإجمالية للفترة نفسها نحو 12.6 مليار ليرة منها مبيعات داخلية تقدر بمبلغ 11.8 مليار ليرة والمبيعات الخارجية قيمتها 820 مليون ليرة.

وأكدت النسيجية أن الزيادة المتحققة في رقم المبيعات تعود لتصريف المخازين المتواجدة في بعض الشركات وخاصة شركات الألبسة الجاهزة والغزول والأقمشة حيث تقدر قيمة ذلك بحدود نصف مليار ليرة بحيث انخفضت قيمة مخازين المؤسسة النسيجية إلى ما دون 9.5 مليارات ليرة علماً أن قيمتها الإجمالية حتى نهاية حزيران الماضي تشكل 10.2 مليارات ليرة.. وتضيف المؤسسة أنها ستتخذ عدة إجراءات لتنشيط الحركة التسويقية لدى الشركات التابعة وتحقيق قفزة نوعية في أرقام المبيعات الداخلية والخارجية.

سيرياستيبس- تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس