انخفاض جودة الانترنت نتيجة تعطل الكبل الضوئي بين طرطوس والاسكندرية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 04:41 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 مجلس الوحدة الاقتصادية ينهي دراسة إنشاء جهاز عربي للتسويق
29/10/2011      


    أنهى مجلس الوحدة الاقتصادية العربية دراسة تفصيلية لتأسيس جهاز عربي للتسويق يدعم القدرة التنافسية للسلع العربية وتنمية التجارة العربية البينية من خلال استراتيجية تساعد الجهود التسويقية لمنتجات الشركات العربية والمشروعات الصغيرة وتفعّل قرارات القمة الاقتصادية بدعم رسالة السوق العربية المشتركة.

وقال الأمين العام للمجلس السفير محمد الربيع: ستتم مناقشة الدراسة التفصيلية في اجتماعات تنمية التجارة العربية التي يعقدها المجلس لأول مرة لمناقشة تنمية التجارة العربية عن طريق بحث مقترح إنشاء الجهاز العربي للتسويق، ومناقشة التجارة والاستثمار ومناخ الاستثمار بالاضافة الى ورقة عمل حول التجارة فى سورية.

ومناقشة آلية تقديم الدعم لإعادة إعمار ليبيا من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومذكرة مجلس الوحدة حول ملف التجارة لدولة الكويت، ودور النقل البحري في تفعيل اتفاقات التعاون الاقتصادي العربي بالإضافة إلى مشروع الربط البحري بين الدول العربية المقدم من الاتحاد العربي لغرف الملاحة البحرية.

وأشار إلى أن الجهاز يهدف إلى تسويق السلع المنتجة للوطن العربي ونفاذها إلى الأسواق العربية وغير العربية من خلال تأسيس إطار يتولى هذه المهمة.

وأكد الربيع أن مبادرة تقديم المساندة والدعم لإعادة إعمار ليبيا من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة أحد أهم المشروعات العملاقة التي يتطلع إليها الشعب الليبي في عهده الجديد، ويأمل المجلس باضطلاع الدول العربية إلى حصة مهمة في عملية إعادة إعمار ليبيا بمبادرة استباقية لدعم الاقتصاد في ليبيا في الوقت الحالي .

الرياض


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس