ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 12:35 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 واتس آب تهدد المستخدمين بإيقاف حساباتهم إذا لم يخضعوا لمزيد من انتهاك الخصوصية
09/01/2021      



تحذير مهم جدا لمستخدمي

 

سيرياستيبس :

ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أنّ شركة «واتس آب» أعلنت أنها تجري تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بها، اعتباراً من 8 شباط هذا العام، ما يجعلها إلزامية للمستخدمين في جميع البلدان خارج أوروبا والمملكة المتحدة لمشاركة بياناتهم مع الشركة الأم «فيسبوك».

 

ويؤثر التغيير على الطريقة التي يعالج بها «واتس آب» البيانات، وسيُطبّق بغض النظر عما إذا كان لدى مستخدميه حساب على «فيسبوك» أم لا.

وتوضح سياسة الخصوصية ما يلي: كجزء من شركات «فيسبوك»، يتلقى «واتس آب» معلومات من شركات «فيسبوك» الأخرى، ويشاركها معها. وقد نستخدم المعلومات التي نتلقاها منهم، وقد يستخدمون المعلومات التي نشاركها معهم للمساعدة في تشغيل خدماتنا وعروضها وتوفيرها وتحسينها وفهمها وتخصيصها ودعمها وتسويقها، بما في ذلك منتجات شركة «فيسبوك».

وفي حديثه إلى MailOnline، أدلى متحدث باسم واتس آب بتصريحٍ يُفهَم منه «استثنائية أوروبية»: «لا توجد تغييرات على ممارسات مشاركة بيانات واتس آب في المنطقة الأوروبية (بما في ذلك المملكة المتحدة)... ولا يزال الحال هو أن واتس آب لا يشارك بيانات المستخدم الخاصة بالمنطقة الأوروبية مع فيسبوك، بغرض استخدام الموقع الاجتماعي لهذه البيانات لتحسين منتجاته أو إعلاناته».

وبينما سيبدأ «واتس آب» في مشاركة البيانات مع «فيسبوك»، يزعم التطبيق أن «فيسبوك» لن يتمكن من رؤية محتويات رسائلك. ومع ذلك، سيكون قادراً على رؤية من تراسله، بالإضافة إلى عدد مرات قيامك بذلك. وإذا كنت تستخدم «واتس آب»، فمن المفترض أن تكون تلقيت إشعاراً هذا الأسبوع يشرح التغييرات.

العديد من مستخدمي «واتس آب» غاضبون للغاية بشأن التغيير، حيث لجأ الكثيرون إلى «تويتر» للتعبير عن إحباطهم. وأضاف بعض المستخدمين تعليقات من قبيل: «أنا جاهز لحذف فيسبوك ومسنجر وإنستغرام وواتس آب. وجاهز للانتقال إلى تيلغرام وسيغنال وتويتر.

المصدر: ديلي ميل + قاسيون


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس