ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 03:40 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 السماح لشركات الزيوت بنقل البذور الصناعية
05/01/2021      



 

سيرياستيبس : 

أكد المدير العام للمؤسسة العامة للأقطان زاهر العتال انتهاء عملية تسويق الأقطان المحبوبة للموسم الحالي حيث بلغت الكميات المسوقة 14 ألف طن من القطن المحبوب في مراكز الاستلام في مختلف المحافظات حيث تم حلج حوالي 11 ألف طن منها في محالج العاصي والسلمية بمحافظة حماة ومحلج الوليد في حمص ومحلج تشرين في حلب.
وأشار العتال إلى أن عملية التسويق مستمرة لغاية منتصف الشهر القادم إضافة إلى شحن 5 آلاف طن من البذور الصناعية لشركات الزيوت العامة فقط مبيناً أنه تم السماح لشركات الزيوت الخاصة بشحن البذور الصناعية من محافظتي الحسكة ودير الزور مقابل عمولة مالية للمؤسسة.
وأشار العتال إلى أن كميات الأقطان المستلمة من المزارعين توزعت على المحافظات المعنية حيث كان نصيب دير الزور منها بحوالي عشرة آلاف طن ومن المناطق المحررة من الإرهاب بمحافظة الرقة بنحو 2200 طن ومن ثم حلب بنحو 1400 طن وحماة بأكثر من 350 طناً لافتاً إلى أنه سيتم تنفيذ أعمال الصيانة الكهربائية والميكانيكية في المحالج العاملة بعد انتهاء عملية الحلج إضافة لتجهيز محلج أمية والشرق والصالة الثالثة بمحلج تشرين في محافظة حلب استعداداً للموسم القادم.
أما فيما يتعلق بعمليات تسديد قيمة الإنتاج للفلاحين أكد العتال أن المؤسسة سددت كامل القيمة البالغة قيمتها بحدود عشرة مليارات ليرة للفلاحين الذين سوقوا إنتاجهم للمؤسسة حيث تم تحويل المبالغ المستحقة لهم بمجرد وصول فواتير الشراء.
وتوقع العتال مضاعفة الأرقام الإنتاجية والتسويقية للمؤسسة خلال الموسم الحالي بعد سلسلة الإجراءات التي اتخذتها المؤسسة بالتعاون مع وزارة الصناعة والجهات المعنية الأخرى..


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس