ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 17:57 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 صفات تدل على أنك ستصبح ثرياً
30/12/2020      



 
 
 
 

قد يبدو أن تصبح ثرياً حلم بعيد المنال.. بلغ عدد أصحاب الملايين في جميع أنحاء العالم 42 مليوناً في عام 2018، ارتفاعاً من 36 مليوناً في العام السابق؛ وفقاً لتقرير الثروة العالمية السنوي لبنك كريدي سويس...عادة ما يراود الإنسان حلم الثراء ويراه بعيد المنال، لكنه في الواقع أكثر شيوعاً مما تعتقد؛ فيمكن أن تساعدك العقلية الصحيحة على المضي إلى طريق الثروة، «سيدتي» تضع صفات تدلك على أنك ستصبح ثريا في  المستقبل؛ وفقا لـentrepneur.


1. بدأت بجني الأموال مبكراً

بدأت جني الأموال في سن مبكر
 


من أكثر السمات المشتركة بين الأثرياء، أنهم بدأوا في جني الأموال في سن مبكر، على سبيل المثال، قام مارك كوبان البالغ من العمر 12 عاماً ببيع أكياس القمامة من الباب إلى الباب، وباع وارن بافيت عبوات من العلكة لجيرانه عندما كان يبلغ من العمر ست سنوات فقط، وقام ريتشارد برانسون بتربية وبيع الببغاوات كحيوانات أليفة في سن 11...إذا كانت لديك روح المبادرة هذه عندما كنت طفلاً؛ فهذا مؤشر قوي على أنك كنت دائماً تبحث عن طرق لكسب المال.


2. الجاذبية

الأشخاص الجذابون أكثر قدرة على جذب المحاورين


وفقاً لبحث أجراه دانيال هامرميش، أستاذ الاقتصاد بجامعة تكساس في أوستن، «من المرجح أن يكسب الأشخاص الجذابون ما متوسطه 3 إلى 4 في المائة أكثر من الشخص ذي المظهر الأقل من المتوسط»، قد لا يبدو هذا وكأنه ثروة، ولكن يمكن أن يضيف ما يصل إلى «230 ألف دولار إضافياً على مدى العمر للشخص العادي المثالي»، وجد هاميرميش أن الأشخاص الجذابين قد يكونون أكثر قدرة على جذب المحاورين وتحقيق المزيد من المبيعات.


3. لديك عقلية عملية

أصحب العقلية الموجهة نحو العمل


كتب تود كامبل مؤلف كتاب «دليلك إلى اختيارات أفضل للأسهم»: «هل أنت من النوع الذي يرى فرصة ثم يتخذ إجراءً للاستفادة منها؟ إذا كان الأمر كذلك؛ فتهانينا؛ لأن هذا النوع من العقلية الموجهة نحو العمل هي التي يمكن أن تدفعك إلى الحرية المالية».


4. لديك شعور بالإلحاح

الوقت الحاضر أفضل وقت لجني الأموال


لا ينتظر أصحاب الملايين الوقت المثالي للاستثمار أو إطلاق أعمالهم، يدرك الكثير منهم أنه لا يوجد وقت أفضل من الوقت الحاضر لبدء جني الأموال، يعد الجلوس والانتظار من أفضل الطرق لسحق أحلامك.


5. أنت تركز على الربح أكثر من الادخار

استثمار بعض من المكسب..يكسبك المزيد


لا يخفى على أحد أن الأثرياء يميلون إلى التقشف في أموالهم، بينما يتفوقون في الادخار والإنفاق بحكمة؛ فإنهم يعلمون أيضاً أن إحدى أفضل الطرق لكسب المزيد من المال، هي استثمار بعض ما يكسبونه.


6. متفتح الذهن

كن متفتح الذهن


أنت لا تعرف أبداً متى ستظهر فرصة ما، وإذا أغلقت على الفور فكرة الاستثمار في هذه الفرصة؛ فقد تخسر في تكوين ثروة، هذا لا يعني أن كل فكرة فائزة - من المهم التفكير بشكل نقدي وطرح الأسئلة الصحيحة قبل اتخاذ خطوات مهمة؛ لهذا السبب يميل الأثرياء إلى الحفاظ على عقل متفتح عندما يتعلق الأمر بالأفكار الجديدة.

سيرياستيبس - رصد


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس