ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/04/2024 | SYR: 18:19 | 20/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 إدارة غرفة صناعة حمص عند رئيس الحكومة وقضايا الصناعيين و استثمار المناطق على جدول الأعمال
29/09/2020      



 


سيرياستيبس :

بحث رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة حمصعملية التكامل والتنسيق المستمر بين الجهات الحكومية والفعاليات الاقتصادية من القطاع الخاص لتذليل العقبات أمام إعادة دوران العجلة الاقتصادية.

 

وتركز اللقاء  الذي تم اليوم في مقر رئاسة مجلس الوزراء تنشيط الإنتاج في المحافظة من خلال تأمين كل ما يلزم وتقديم التسهيلات لإعادة المنشآت الصناعية والحرفية المتضررة بفعل الإرهاب إلى العمل والإنتاج.
وأكد المهندس عرنوس ضرورة استنهاض كل الطاقات الكامنة في جميع المجالات، وأهمية التعاون بين القطاعات كافة بما فيها اتحادات الغرف والنقابات والمنظمات وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتأمين المتطلبات الأساسية لأبناء شعبنا في ظل ظروف الحصار الاقتصادي والإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية.
وجدد رئيس مجلس الوزراء استعداد الحكومة لاتخاذ القرارات وتقديم الدعم اللازم للقطاع الخاص في مشروعاته التي تعود بالنفع العام وتسهم في التخفيف من فاتورة الاستيراد وإحلال بدائله.
وتم التأكيد خلال اللقاء على المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق قطاع الأعمال وكذلك على الدور التوعوي الذي يمكن أن يسهم به في سياق إدارة الأزمات التي تتعرض لها سورية بسبب الإرهاب والعقوبات الاقتصادية الجائرة.
ولفت رئيس وأعضاء غرفة صناعة حمص إلى ضرورة الإسراع باستثمار المناطق الحرفية والصناعية في المحافظة، وإعادة حركة البناء واستقطاب رؤوس الأموال الوطنية المهاجرة ورفع التلوث عن مياه نهر العاصي، وضرورة إصدار تشريع يضمن السلامة البيئية ومكافحة التلوث، والتوسع باستخدام محطات الطاقات المتجددة.
حضر اللقاء وزير الصناعة والأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس