توضيح من وزارة الصحة حول تسجيل حالة كورونا لقادم من الكويت بعد تخرجه من أحد مراكز الحجر الصحي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/05/2020 | SYR: 14:12 | 30/05/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 بناء مخازن تجارية لصالح مجلس مدينة جبلة بالمنطقة الصناعية وطرحها قريباً للاستثمار
20/05/2020      


سيرياستيبس:

في إطار دعم الموارد المالية للوحدات الإدارية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين يعمل مجلس مدينة جبلة على إكمال أعمال بناء 25 مخزناً تجارياً في المنطقة الصناعية بجبلة التي بلغت نسبة التنفيذ فيها 98 بالمئة تمهيداً لطرحها للاستثمار خلال الشهر القادم.

وأوضح رئيس مجلس مدينة جبلة المهندس أحمد قناديل أن المشروع بتكلفة 75 مليون ليرة سورية وأقيم ضمن أراضي المجلس في المنطقة الصناعية وهو من المشاريع التنموية التي تهدف إلى رفد مجلس مدينة جبلة بالإيرادات المالية اللازمة لتحسين مستوى الخدمات العامة.

وأكد قناديل أن المجلس سيطرح المخازن للاستثمار ومن ريعها سيتم استكمال المشروع بإقامة 5 صالات أخرى في الطابق الثاني من كتلة البناء مساحة كل منها 250 متراً لتكون رافداً إضافياً للمجلس.

ولفت قناديل إلى أن المخازن التجارية سيتم عرضها على الاستثمار بوضعها الحالي باعتبار أن معظم المهن تتعلق بصيانة السيارات وخراطة المعادن وغيرها ولا تحتاج إلى إكساء داخلي ويمكن استكمال تجهيزها على نفقة المستثمرين أنفسهم.

بدوره بين مدير المشروع في الجهة المنفذة “مؤسسة الإسكان العسكرية فرع 2” المهندس محمد سمرا أن ورشات الفرع نفذت المشروع ضمن مدة العقد المحددة بأربعة أشهر وفق الأعمال المطلوبة وسلمت مجلس المدينة كتاب نهاية الأعمال مع تنفيذ خط صرف صحي لتخديم هذه المخازن مع جاهزيتها لاستكمال إنشاء الطابق الثاني الذي يخطط مجلس المدينة لإقامة صالات يمكن استثمارها لورشات ومعامل صغيرة مع تجهيز الأرصفة أمام المخازن.

وأقرت الحكومة خطة لدعم وتمويل المشاريع التنموية في الوحدات الإدارية لتعزيز مواردها الذاتية وتحسين الخدمات فيها وكانت حصة محافظة اللاذقية منها نحو 14 مشروعاً موزعة على 14 وحدة إدارية باعتمادات بلغت 926 مليون ليرة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس