توضيح من وزارة الصحة حول تسجيل حالة كورونا لقادم من الكويت بعد تخرجه من أحد مراكز الحجر الصحي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/05/2020 | SYR: 14:16 | 30/05/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 هواوي توضح نتائج قرارات واشنطن الأخيرة
19/05/2020      


أصدرت شركة هواوي الصينية بيانا نددت من خلاله بالخطوة الأميركية الأخيرة التي تحرمها من الوصول إلى الجهات التي تمدها بأشباه الموصلات، مشيرة إلى أنه سيحدث فوضى في قطاع التكنولوجيا على مستوى العالم.

ويأتي ذلك البيان بعد أن كثفت واشنطن العقوبات على هواوي، لأنها ترى أنها تشكل تهديدا أمنيا، لتشمل منعها من الوصول إلى تصاميم أشباه الموصلات التي تم تطويرها باستخدام برامج وتكنولوجيا أميركية، بحسب ما ذكرت وكالة "فرانس برس" الفرنسية.

ومن المؤكد أن أعمال هواوي التجارية ستتأثر بلا شك بالضغوط الأميركية الأخيرة، مؤكدة أن خطوات واشنطن "ستؤثر على التوسع والمحافظة على واستمرار عمليات شبكات تقدر بمئات مليارات الدولارات أطلقناها في أكثر من 170 بلدا".

وأعلن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، في وقت سابق، أن الولايات المتحدة تعتزم مواصلة فرض قيود على تصدير المنتجات الأميركية لشركة "هواوي" الصينية، لأنها تشكل خطرا على الأمن القومي الأميركي، وفقا له.

وقال بومبيو: "الولايات المتحدة تعتزم مواصلة فرض القيود على معظم الصادرات الأميركية لهواوي والشركات التابعة لها على القائمة (السوداء) بسبب الأنشطة التي تهدد الأمن القومي الأميركي والاستقرار الدولي".


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس