توضيح من وزارة الصحة حول تسجيل حالة كورونا لقادم من الكويت بعد تخرجه من أحد مراكز الحجر الصحي.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/05/2020 | SYR: 13:34 | 30/05/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 تشغل 80 فرصة عمل.. الوحدة الإنتاجية لشركة وسيم بالقرداحة تدخل حيز الإنتاج
15/05/2020      


سيرياستيبس:

دخلت الوحدة الإنتاجية الجديدة لشركة وسيم للألبسة الجاهزة التي افتتحت مؤخرا في مدينة القرداحة حيز الإنتاج الفعلي ضمن خطة التوسع الأفقي للشركة وتدخلها في السوق وتأمين فرص عمل لذوي الشهداء والجرحى.

الوحدة الإنتاجية وهي الثالثة للشركة في محافظة اللاذقية بعد بيت ياشوط والقطيلبية تضم قسما للقص وصالة للخياطة وقسما للامبلاج والترتيب و70 آلة خياطة وفق مدير الشركة المهندس هيثم زاهر الذي أشار في تصريح لمراسل سانا إلى أنها تؤمن حاليا 80 فرصة عمل معظمها لذوي الشهداء والجرحى من أبناء المنطقة مع إمكانية زيادة الآلات فيها وتشغيل عدد أكبر من الأشخاص.

ولفت زاهر إلى أن إقامة هذه الوحدات تأتي ضمن الاهتمام بذوي الشهداء ودعم القطاع الصناعي بالتعاون مع الوحدات الإدارية بالمحافظات التي تؤمن المقار اللازمة مع مساهمة من المجتمع الأهلي والجهات الداعمة إضافة إلى ما تقدمه الشركة من تهيئة البنية التحتية اللازمة لعملية الإنتاج.

وبين زاهر أن الشركة وضمن رؤية وزارة الصناعة تعمل لتكون هذه الوحدات ذات ريعية اقتصادية تنعكس إيجابا على ذوي الشهداء مؤكدا أن الخبرات الفنية للعاملين في الشركة لعبت دورا أساسيا في توضع الآلات ضمن خطوط إنتاجية ومراحل تكنولوجية معينة مع تدريب العاملين لمدة شهر تقريبا.

وأكد زاهر أن الوحدات الإنتاجية الجديدة للشركة رفعت من مبيعاتها ومكنتها من التدخل الإيجابي في السوق من خلال صالاتها مبينا أن الشركة خفضت أسعارها بمعدل 15 بالمئة من إجمالي فاتورة المبيع للمستهلكين مع تقديم هدايا عينية بما يعادل 10 بالمئة من فاتورة الشراء.

وقدم مجلس مدينة القرداحة المقر للوحدة الإنتاجية بعد إعادة تأهيله وفق رئيس مجلس المدينة المهندس علي القوزي الذي أكد أن محافظة اللاذقية تدعم إقامة هذه الوحدات لما لها من اثر تنموي وبعد اجتماعي في المجتمع وتأمين فرص عمل خاصة لذوي الشهداء والجرحى والمفقودين مبينا حرص المجلس على تأمين كل الخدمات اللازمة من نظافة وتعقيم ودعم للوحدة لتستمر بالإنتاج.

وعبر عدد من العاملات عن سعادتهن بفرصة العمل المتاحة لهن في الوحدة والتدريب الذي حصلن عليه بموجبها ومنهن زينب يوسف العاملة في قسم الامبلاج والتي أكدت أنها كانت بحاجة لفرصة عمل وبعد فترة تدريب قصيرة تمكنت مع زميلاتها من التعلم وإنجاز عمل مميز بينما اشارت كل من هيلين ديب ورشا مصطفى عطاف إلى أن فرصة العمل في الوحدة أتاحت لهما التدريب والعمل بظروف مميزة قرب سكنهما.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس