ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 13:57 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 8 مليارات ليرة سورية لدعم القطاع الصناعي وتأهيل المنشآت بحلب ...
وزير الصناعة: يفتتح صالة الستر الجلدية بالشركة العربية للمنتجات المطاطية
25/03/2020      


سيرياستيبس:

تفقد عضو لجنة المتابعة الوزارية لمحافظة حلب المهندس محمد معن زين العابدين جذبة عدد من مراكز الحجر والعزل الصحي في المحافظة إضافة الى عدداً من المنشآت الإنتاجية والدوائية .

وزير الصناعة معن زين العابدين جذبة أكد أن الواقع الصحي بحلب جيد نتيجة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أطلقتها الحكومة للتصدي لفايروس كورونا، مبيناً ان عجلة الإنتاج تعود الى حلب من خلال إصرار الصناعيين والمعنيين على استعادة حلب لمكانتها الطبيعة الى جانب الدعم والاهتمام الحكومي بالمحافظة ،موضحاً أنه تم رصد /8/ مليار ليرة سورية لدعم القطاع العام الصناعي بحلب وتأهيل المنشآت والعناية بالبنى التحتية بما يساهم في النهوض بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية مؤكداً على أهمية دور القطاع الخاص في عملية التنمية الشاملة .

وفي شركة حلب للصناعات الدوائية أوضح رئيس غرفة صناعة حلب المهندس فارس الشهابي أن الشركة تنتج حالياً /80/ صنفاً من الأدوية بعد أن كانت تنتج /250/ صنفاً وتعمل الشركة الآن وفق معايير الجودة والمواصفات القياسية العالمية وبأحدث الآلات لتأمين حاجة السوق المحلية والمساهمة برفد الاقتصاد الوطني .

كما شملت الجولة إفتتاح صالة خياطة الستر الجلدية في الشركة العربية للمنتجات المطاطية والجلدية وزيارة كل من الشركة السورية للغزل والنسيج - الألبسة الجاهزة .

وفي منطقة الليرمون أوضح مدير معمل لانتاج المعقمات أنه يتم إنتاج العديد من أصناف المعقمات والكحول الطبية والمطهرات لتأمين احتياجات السوق المحلية و المشافي الحكومية والخاصة .

وفي منطقة المنصورة تم زيارة شركة "بركات للصناعات الدوائية التي تتم فيه عمليات الصيانة النهائية بعد تجهيز الآلات للبدء بانطلاق الإنتاج فيها اعتباراً من مطلع نيسان القادم .

الثورة أون لاين – ماجد مخيبر


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس