سقوط قذيفتي هاون على ضاحية الاسد السكنية- سقوط عدد من المسلحين قتلى على يد الجيش السوري في محيط ادارة المركبات بحرستا        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/11/2017 | SYR: 10:48 | 22/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 وزارة الأشغال العامة تطلب تمديد العمل بالإجراءات المتعلقة بالعقود المبرمة مع الجهات العامة
06/09/2017      



وزارة الأشغال العامة تطلب تمديد العمل  بالإجراءات المتعلقة بالعقود المبرمة مع الجهات العامة


تسعى وزارة الأشغال العامة والإسكان إلى تمديد العمل ببلاغ رئاسة مجلس الوزراء المتعلق بالإجراءات الواجب تطبيقها حول الإشكالات التي تواجه العقود المبرمة مع الجهات العامة بسبب الظروف الراهنة لغاية تنفيذها واستلامها أولياً ونهائياً لمدة ستة أشهر إضافية تبدأ من تاريخ 20/7/2017 حتى 19/1/2018.

 

وترى الوزارة في مذكرة لها بهذا الخصوص أن الأسباب الموجبة لذلك هي أن العديد من مؤسسات وشركات الإنشاءات العامة لم تتمكن حتى الآن من الاستفادة من البلاغ المذكور بشكل كامل، وذلك بسبب عدم تمكّنها من الحصول على الوثائق التي تساعد على معالجة إشكاليات استلام العديد من المشاريع المنفذة التي تقع بالأماكن الساخنة (الحسكة – دير الزور – الرقة – إدلب – درعا – ريف دمشق) وأرياف محافظات حلب – حماة – حمص.

 

وتفيد المذكرة المرسلة من الوزارة إلى رئاسة مجلس الوزراء بأن يكون تمديد العمل بالبلاغ رقم 15/ب لعام 2013 المشار إليه لمدة ستة أشهر إضافية أخرى اعتباراً من تاريخ انتهاء الموافقة السابقة في 20/7 من العام الحالي حتى 19/1 العام القادم، وذلك للضرورة الملحّة في الظروف الراهنة في تلك المحافظات.

 

يذكر أن مجلس الوزراء اشترط في موافقته الأخيرة على البلاغ المذكور، أن يكون هذا التمديد للمرة الأخيرة، وبالفعل عملت وزارة الأشغال على هذا الأمر، إذ وجّهت مؤسساتها والجهات التابعة لها من نقابة المقاولين ونقابة المهندسين إلى ضرورة الاستفادة من الفرصة الأخيرة من هذا التمديد.

سيرياستيبس _البعث

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس